خالد صلاح

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات القاهرة والجيزة والغربية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 03:15 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات القاهرة والجيزة والغربية ارشيفية- كسر ماسورة مياه
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات خاصة بالصرف الصحى والمياه فى محافظة القاهرة والجيزة والغربية، أفادت القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أنها قامت بالتحقيق فى هذه المشكلات والعمل على حلها.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشكو من انقطاع المياه بشارع المنصورة مصر الجديدة" أفادت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى أن سبب الانقطاع يرجع لأعمال لحام بميدان صلاح الدين بمصر الجديدة وتم عمل بيان رسمى والتنويه بوسائل الإعلام المختلفة وتم الانتهاء وعودة المياه بصورة طبيعية.
 
وبخصوص شكوى "قارئ يشكو من وجود ماسورة مياه مكسورة فى دار السلام" أفادت الشركة أنه بالمتابعة مع الشاكى أفاد بانتهاء المشكلة وإصلاح الكسر وإزالة أسباب الشكوى.
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "تسريب قارئ يشكو من وجود برك طينية بشارع سلامة جاد بجزيرة محمد الوراق" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أنه كان يوجد هبوط صرف صحى بجزيرة محمد، وتم تركيب بدالات لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح، ويتم التعامل مع طفوحات فور ظهورها أول بأول.
 
وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "شكوى من انقطاع مياه الشرب عن شارع سيد عقبى بالجيزة" أوضحت الشركة أن المياه موجود طبقا للضغوط المتاحة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة