أكرم القصاص - علا الشافعي

5 ألوان موضتها ما بتبطلش اختاريها لديكور مطبخك.. مش هتحتاجى تجدديه كل شوية

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 06:00 ص
5 ألوان موضتها ما بتبطلش اختاريها لديكور مطبخك.. مش هتحتاجى تجدديه كل شوية ديكور المطبخ
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد المطبخ من الأماكن التى تحرص السيدات على اختيار الديكور الخاص بها بعناية، باعتباره من الغرف التي تقضى فيها الكثير من الوقت لإعداد الطعام لأسرتها، فإذا كنتِ تشعرين بالحيرة من اختيار اللون المناسب الذى يمكن طلاء مطبخك به، يقدم لكِ موقع "housebeautiful" بعض الاقتراحات التي يمكنها مساعدتك وتسهيل الأمر عليك، تلك الألوان التي مهما مر عليها من الزمن لا تختفى من قائمة الموضة الخاصة بديكور المطبخ.

المطبخ الأزرق الغامق

اللون الأزرق الغامق مناسب للمطبخ الذى يكون في مكان مفتوح، وهو يجعل كل من يراه يشعر بأنه مظهر رسمي أكثر من أي لون فاتح، فهو حتى لا يرتبط بالحالة المزاجية مثل الأسود الذى يوحى بالحزن في كثير من الأحيان.

يمكنك أيضًا استخدام لون مختلف للخزانات الداخلية، بحيث يتوافق مع ديكور المطبخ مثل الخزانة البرتقالية التي تتناسب مع السجاد.

المطبخ الأزرق الغامق
المطبخ الأزرق الغامق

مطبخ أزرق فاتح "بيبي بلو"

في هذا المطبخ الذي صمم باللون البيبي بلو تتميز الخزائن ذات اللون الأزرق بالمظهر المريح، وتضفي الخزانة الدائرية المقلوبة المزيد من السمات اللطيفة والرائعة.

مطبخ ازرق فاتح أو بيبي بلو
مطبخ ازرق فاتح أو بيبي بلو

أسود ماط

لا يوجد شيء أكثر كلاسيكية وأناقة من الأسود غير اللامع عندما يتعلق الأمر بألوان طلاء المطبخ، ويمكنك تغطية الجزء السفلي من الخزانات العلوية بمادة ذهبية معكوسة.

مطبخ أسود ماط
مطبخ أسود ماط

أخضر غامق

بدلاً من طلاء جميع الخزانات أو الجدران، قومى بتجربة الألوان على جدار واحد فقط فيه، ويضيف هذا اللون الأخضر الغامق للمطبخ القدر المثالي من الخصوصية، ويمكنك وضع أرفف زجاجية خضراء ووعاء أخضر كبير يربطان المطبخ بالجدار.

مطبخ أخضر غامق
مطبخ أخضر غامق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة