خالد صلاح

والد الطفل مروان ضحية التعذيب: طليقتى تعانى من مرض نفسى

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 03:00 ص
والد الطفل مروان ضحية التعذيب: طليقتى تعانى من مرض نفسى والد الطفل مروان
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل نافع والد الطفل "مروان" الذى تعرض للتعذيب على يد والدته، إنه لم يتحمل مشاهدة الفيديو، مشيراً أنه تزوج منذ 20 عاماً ولديه أربعة أولاد من زوجته الأولى قبل أن يتزوج الثانية الأخيرة والدة الطفل مروان.
 
وأشار إلى أن الفيديو أرسل في البداية عبر الواتس اب الخاص بأشقائه ريهام ومحمد عندما هاتفني ابني باكياً وكنت في أحد مؤتمرات الأدباء في بور سعيد، وقال لي مروان يتعرض لضرب مبرح في فيديو، معتبراً أن الأم تعاني من خلل نفسى ولا يمكن أن استأمنها عليه تاني، وماذنب ابني في مشاكلنا وأن يعامل بمنتهى الإجرام والقسوة، وأن يستخدم الطفل في هذا الخلاف؟ مشيراً أنها تتعمد أن تعزل مروان عن عائلته رغم أنه ملتزم بسداد النفقة  بمبلغ 1200 جنيه شهرياً بكافة المستندات.
 
وأردف "أقمت لها بيتاً وضممتها للعائلة وواجهت ذلك بكل عنف وتصرفات غريبة دفعت لإنهاء حياتنا الزوجية ".
 
وأضاف نافع  فى أول ظهور له عبر برنامج " القاهرة الآن" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة "الحدث "  "الغرض من الفيديو هو الضغط النفسي والعصبي عليا وعلى أبنائي حتى أعيش معها فى القاهرة واعيدها لذمتى،  وهي تعاني من مرض نفسي ويجب عرضها على  مصحة نفسية".
 
ويستطرد الاب باكياً "بقالي سنتين مشفتوش وكل ما نتصل بيه نتعرض لموجة من السباب والشتائم منذ نوفمبر 2017 "وعزى أسباب عدم رؤيته لابنه على مدار عامين إلى عنفها وخشيته من االتصرفات الاجرامية بحق ابنه إذا قام بمحاولة التوجه لمنزلها بالجيزة لرؤيته "وقال أنه سيقوم برفع دعوى لرفع الحضانة عن والدة الطفل".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة