خالد صلاح

هانى عازر: اختلاط شبابنا بالمنتدى بشباب العالم يقضى على عقدة الخواجة

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 11:54 م
هانى عازر:  اختلاط شبابنا بالمنتدى بشباب العالم يقضى على عقدة الخواجة هانى عازر
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى عازر خبير الأنفاق العالمى وعضو المجلس الاستشارى الرئاسى لكبار العلماء أن شرم الشيخ، والتى تستضيف منتدى الشباب فى نسخته الثالثة تعبر أن مصر دولة فى منتهى الجمال. 
 
 
وقال فى حوار مع الإعلامية إيمان الحصرى فى برنامج مساء dmc، أن مشاركة الشباب من مختلف بلاد العالم  مهم، لأنه يختلط فيه الشباب المصرى بمختلف الأفكار والتقاليد والأراء، ويزيد من كسب ثقة شبابنا بنفسه بالاختلاط بشباب العالم ويقضى على فكرة عقدة الخواجة. 
 
وعن مشاركة مجموعة كبيرة من شباب العالم فى منتدى شباب العالم قال "عازر" مشاركة 7 آلاف  شباب بمثابة مشاركة 7 آلاف سفير لمصر فى الخارج تنقل رؤية شبابها ومشاريعها إلى الخارج عن طريق السوشيال ميديا تصل إلى 10 أضعاف المشاركين بالمنتدى لنقل حبنا للسلام للعالم كله.
 
ووجه "عازر" رسالة إلى الشباب بضرورة تحديد أهدافه فى الحياة والاستمرار فيه مع ضرورة تقيمه من وقت  إلى الآخر بالإرداة والطموح وعدم اليأس ليس لدى شىء اسمه مستحيل مدام لدى عزيمة وضمير علشان أقدر أكمل. 
 
و قال أنه يتمنى ان تكون مصر مثل ألمانيا فى احترام القواعد والمرور والنظافة فالحفاظ على النظام مهم فعندما تكون منظم تجد حياتك منظمة ومنتظمة . 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة