خالد صلاح

جوليا روبرتس تتصدر غلاف مجلة Elle وتكشف أسرار مكياجها المشرق

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 04:00 م
جوليا روبرتس تتصدر غلاف مجلة Elle وتكشف أسرار مكياجها المشرق جوليا روبرتس
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النجمة الأمريكية الأنيقة صاحبة الإطلالات الجميلة والراقية جوليا روبرتس، مشهورة بابتسامتها الساحرة ومعروفة أيضًا ببشرتها النضرة والصافية التى تعتمد وضع لمسات بسيطة من مساحيق التجميل التى تعكس جمالها وتبدو فى غاية النعومة والتوهج.
 
وهنا تتساءل الكثيرات من الفتيات عن سر نضارة بشرة "جوليا" وعن أسرار وضعها للمكياج بطريقة احترافية وطبيعية، وهذا ما دفعها للإجابة عن كل هذه التساؤلات بعد تصدرها لغلاف مجلة "Elle" فى نسختها الفرنسية.
 
غلاف المجلة
غلاف المجلة
تصدرت جوليا روبرتس الصفحة الأولى من غلاف مجلة "Elle" وكانت إطلالتها مشرقة ونابضة بالحياة وبابتسامتها المعهودة نالت إعجاب كل من رآها.
 
وتحدثت جوليا عن المكياج المفضل لها حين تكون بعيدة عن التصوير والعمل، فقالت إنها تفضل أن تبدو طبيعية وتعتمد على بعض اللمسات البسيطة فتبدأ بتوحيد لون البشرة ثم البودرة لوضع اللمسات النهائية، بعدها تعزز عظام الخد من خلال الهايلايتر والبلاشر وتختم مكياجها بأحمر الشفاه الوردي، وفى الماسكارا تفضل جوليا روربتس الأنواع التى تمنحها المزيد من الكثافة لرموشها أكثر من التى تجعلها طويلة.
 
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
ومن جانب الشعر تفضل "جوليا" صبغ شعرها باللون الأصفر القريب للكراميل وهو مناسب للون بشرتها الفاتحة، وأضافت جوليا قائلة:" أنا شديدة الحرص على الظهور بمظهر بسيط، والجلوس مع الأشخاص الذين أحبهم، فهذه وصفة السعادة بالنسبة لي".
 
وظهرت جوليا على الغلاف بمعطف باللون البيج من "ماكس مارا" ومجموعة من المجوهرات الفاخرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة