خالد صلاح

استبعاد لوفرين من قائمة ليفربول فى كأس العالم للأندية

الأحد، 15 ديسمبر 2019 11:32 ص
استبعاد لوفرين من قائمة ليفربول فى كأس العالم للأندية لوفرين ومحمد صلاح ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح استبعاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

ويعاني ديان لوفرين من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي التي أقيمت الاسبوع الماضي بالنمسا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، فيما تواجد فينالدوم رغم خروجه مصاباً من مباراة واتفورد في شوطها الثاني.

وضمت قائمة ليفربول المغادرة اليوم إلى قطر 20 لاعباً وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد فوزه على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة