خالد صلاح

شيفيلد يونايتد يستضيف أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

السبت، 14 ديسمبر 2019 07:00 ص
شيفيلد يونايتد يستضيف أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي استون فيلا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخرج أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لملاقاة شيفيلد يونايتد في الخامسة مساء بملعب "برامال لين" ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل استون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

ويسعى أستون فيلا إلى العودة للانتصارات التي غابت في أخر 3 مباريات لتحسين موقفه في جدول الترتيب بينما يطمح شيفيلد يونايتد لتحقيق الفوز السادس في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لمواصلة المنافسة على إحتلال احدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من البطولات الاوروبية.

ويأمل محمود تريزيجيه في استعادة نغمة التهديف في مباراة اليوم، وبات النجم المصري ثانى لاعب فى تاريخ نادى أستون فيلا يتمكن من التسجيل فى مباراته الثالثة على التوالى التى يبدأها أساسيًا.

وسجل محمود تريزيجيه هدفاً فى شباك ليفربول بملعب "فيلا بارك"، قبل أن يسجل هدفاً آخر فى شباك وولفرهامبتون، فيما زار شباك تشيلسى، بعدما تواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا بالمباريات الثلاث، لينجح النجم المصرى فى تكرار إنجاز توم كليفيرلي.

كما يلتقي اليوم تشيلسي مع بورنموث، وبيرنلي مع نيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون مع وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة