خالد صلاح

إذا رأت النيابة ذلك..

"التضامن" عن واقعة تعذيب طفل: مستعدون لاستقبال مروان فى إحدى دور الرعاية

السبت، 14 ديسمبر 2019 12:49 ص
"التضامن" عن واقعة تعذيب طفل: مستعدون لاستقبال مروان فى إحدى دور الرعاية الطفل مروان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد العقبى المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعى، إنه انتشر الفيديو الخاص بالطفل مروان ومحاولة والدته لتعذيبه نتيجة لخلافات مع زوجها، موضحاً أن وزيرة التضامن وصلها الفيديو، وتم التعرف على مكان الأم وعنوان الأب.

وأضاف العقبى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "MBC مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن وزيرة التضامن تواصلت مع الشرطة، وتم التواصل مع محافظة الجيزة وأكثر من جهة، وتم توجيه فريق التدخل السريع لمنزل الأسرة، فى التوقيت الذى وجه النائب العام التحقيق فى الواقعة، وكثفت جميع الجهود لمحاولة إنقاذ الطفل مروان.

وتابع:"لدينا استعدادات لاستقبال مروان فى إحدى دور الرعاية إذا رأت النيابة ذلك"، موضحا ً أن الأب هو من نشر الفيديو وهناك خلافات بين الوالدين، وحاولت الأم توصيل فكرة أن هناك مشكلة بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وتحاول أن يدفع الطفل الثمن، مردفاً:"هذه الأسرة لا تؤتمن على مروان، ولن نسمح بذلك، ومسئولين عن كل الأطفال المعرضين للخطر".

وتباشر النيابة العامة فى جنوب الجيزة التحقيق مع ربة منزل ظهرت فى إحدى الفيديوهات أثناء اعتدائها بالضرب على طفلها وتعذيبه، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن تمكنت من ضبط ربة المنزل التى ظهرت خلال الفيديو وهى "تهاني" 36 عاما، لاتهامها بتعذيب طفلها في إحدى الشقق بمنطقة الطالبية.

وكشفت التحريات الأولية التى تسلمتها أجهزة الأمن أن الأم مقيمة بمنطقة الطالبية فى الجيزة، وانفصلت عن زوجها منذ فترة، وأن الطفل الظاهر خلال الفيديو هو ابنها ويدعى "مروان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة