خالد صلاح

اختفاء صراع الأهلي والزمالك في ميركاتو الشتاء.. القطبان لم يتنافسا على أى صفقة خلال انتقالات يناير.. الأحمر يركز جهوده لتدعيم الهجوم بعد ضم كهربا.. والأبيض يبحث عن تدعيم الجبهة اليمنى وصانع الألعاب

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 09:00 ص
اختفاء صراع الأهلي والزمالك في ميركاتو الشتاء.. القطبان لم يتنافسا على أى صفقة خلال انتقالات يناير.. الأحمر يركز جهوده لتدعيم الهجوم بعد ضم كهربا.. والأبيض يبحث عن تدعيم الجبهة اليمنى وصانع الألعاب الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الهدوء على الساحة الرياضية بين فريقى الأهلى و الزمالك ، على مستوى الصفقات المقرر أن  يبرمها كل فريق فى الانتقالات الشتوية ، حيث اختفى الصراع الدائم و الذى كان ملازما لصفقات القطبين فى يناير أو الانتقالات الصيفية من كل عام .

وكان بمجرد فتح باب الانتقالات تبدأ الصراعات والاشتباكات بين الناديين، حيث يتسابق كل منهما فى الحصول على توقيع اللاعب قبل الفريق الأخر ، لكن فى هذا الميركاتو اختفى الصراع مؤقتا، وتلاشت الظاهرة .

كهربا أول صفقات الأهلى

يٌعد محمود عبد المنعم كهربا أولى صفقات النادى الأهلى فى الانتقالات الشتوية ، حيث أنهى  مسئولى النادى  إجراءات ضم محمود عبد المنعم كهربا بعد حصول النادى على خطاب فسخ عقد اللاعب مع أفيش البرتغالى، عقب دفع اللاعب الشرط الجزائى، الذى بلغت قيمته 400 ألف دولار ، ووقع كهربا على عقود انتقاله للأهلى لمدة 4 سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر، فى حضور وكيله ووالده وأمير توفيق مدير التعاقدات الحمراء، ليصبح الجناح الدولى أول صفقات الأهلى الشتوية ، دون خلاف بين الزمالك و الأهلى ، حيث أن خلاف القلعة البيضاء مع اللاعب ، وليس مع القلعة الحمراء .

الأهلى يبحث عن مهاجم أجنبى

يعكف مسئولى النادى الأهلى فى الفترة الحالية على البحث عن مهاجم أجنبى بناءا على طلب فايلر المدير الفنى للفريق الاحمر ، حيث اقترح التعاقد مع ايليكى لاعب لوزيرن ، على أن يسقر فايلر على الصفقة الثانية التى يحق للنادى الاهلى إبرامها خلال يناير المقبل .

صفقات الزمالك

يبحث مسئولى نادى الزمالك عن مهاجم صريح بعد الاستقرار علي رحيل خالد بو طيب وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لقيد كاسونجو ، ومركز الظهير الأيمن بعد تمرد حمدي النقاز، ومركز الوسط المدافع الذي يحتاج للاعب مميز بعد إصابة محمود عبد العزيز زيزو بقطع في الرباط الصليبي، وأخيرا مركز المساك الذي يعاني من نقص عددي نتيجة وجود محمود علاء والونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغني.

ورغم أن المعتاد عليه هو لعبة القط و الفأر بين الناديين ، إلا أن رد الزمالك على انتقال كهربا للأهلى ، جاء على غير المتوقع ، حيث قال أحمد المسئولين بالنادى  "مالناش دعوة، الزمالك ليس طرفًا في هذا الأمر وهناك شكوى ضد كهربا في "فيفا" وسيتم حسم الأمر بالكامل عن طريق الاتحاد الدولي والنادي لا يشغل باله بما يفعله اللاعب في الوقت الحالي.

ويعكف مسئولى الزمالك على المفاضلة بين المراكز التى تحتاج إلى دعم فى الفريق والمتمثلة فى مركز المهاجم والوسط والظهير الأيمن ، وبذلك سيكون تركيز الزمالك حول ضم لاعب وسط مدافع، ويأتى على رأس المرشحين إسلام صالح لاعب خط وسط إف سى مصر أو ضم ظهير أيمن فى حال عدم حل أزمة التونسى حمدى النقاز ظهير الفريق الذى فسخ تعاقده مع النادى الأبيض من طرف واحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة