التحقيق مع منتقبة لاتهامها بخطف رضيعة من أمها خلال تواجدها بمجلس المدينة

الخميس، 12 ديسمبر 2019 01:34 م
التحقيق مع منتقبة لاتهامها بخطف رضيعة من أمها خلال تواجدها بمجلس المدينة نيابة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق نيابة سفاجا الجزئية مع سيدة متهمة بخطف رضيعة من أمها أثناء تواجدها بمجلس مدينة سفاجا، ومحاولتها الهرب بها إلى قنا قبل إلقاء القبض عليها بأحد الأكمنة بطريق سفاجا قنا. 

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ للرائد مصطفى عكاشة، رئيس مباحث سفاجا، من المدعوة "وفاء.ا" يفيد خطف طفلتها الرضيعة، البالغة من العمر 10 أشهر، من مبنى مجلس مدينك سفاجا، وهروبها. 
 
بالعرض على المقدم أحمد أنور مفتش مباحث قسم شرطة سفاجا، أمر بإخطار الكمائن المرورية بطريق قنا سفاجا للقبض على السيدة المشتبه بها. 
 
وتمكن النقيب عمر ابو الحسن، بوحدة مرور سفاجا من إلقاء القبض علي المشتبه بها ومعها الرضيعة وطفلة أخرى خلال استقلالها سيارة أجرة في طريقها من سفاجا إلي محافظة قنا.
 
وتبين أن المتهمة تدعى "أسماء. أ" وعند تفتيشها ضبط بحوزتها 24 هاتف محمول، وإيصال إيداع بنكي بمبلغ 50 ألف جنيه مصري، وعقدي زواج عُرفي.
 
كما تبين أن المتهمة  أوهمت المتهمة أم الرضيعة بمساعدتها في إيجاد وظيفة لزوجها، وذهبت معها لمجلس مدينة سفاجا، وطلبت منها تصوير بعض الأوراق، وتركت الأم طفلتها الرضيعة معها، وحينما عادت اكتشفت هروبها بالطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ التحقيق مع المتهمة بمعرقة نيابة سفاجا الجزئية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة