أكثر 10 حسابات متابعة على"تويتر" بالعالم × 2019.. "باراك أوباما" يتربع على العرش بـ110 مليون.. "كاتى بيرى" فى المركز الثانى بفارق ضئيل.. رونالدو الرياضى الوحيد بالقائمة.. وريهانا وليدى جاجا تتنافسان بقوة

الخميس، 12 ديسمبر 2019 03:00 م
أكثر 10 حسابات متابعة على"تويتر" بالعالم × 2019.. "باراك أوباما" يتربع على العرش بـ110 مليون.. "كاتى بيرى" فى المركز الثانى بفارق ضئيل.. رونالدو الرياضى الوحيد بالقائمة.. وريهانا وليدى جاجا تتنافسان بقوة أكثر 10 حسابات متابعة على"تويتر"
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربع الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" على عرش قائمة أهم الحسابات متابعة علي موقع "تويتر" على مستوى العالم لعام 2019، بأكثر من 110 مليون متابع، وذلك وفقا لموقع الإحصاءات " socialbakers"

فيما جاءت المغنية العالمية "كاتى بيرى" فى المركز الثاني  بـ108 مليون و290 ألف متابع، ويليه المغنى الأمريكي "جاستن بيبر" بـ107 مليون و296 ألف متابع.

وتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، فى القائمة، ويعد الرياضى الوحيد بها، حيث حل بالمركز السادس، بعدد متابعين 81 مليون و 387 ألف متابع.

وسيطرت النجمات على عدد كبير من مراكز القائمة، حيث احتلت النجمة ريهانا المركز الرابع بعدد 94 مليون و768 ألف متابع، يليها النجمة "تيلور سوفت" بـ85 مليون و326 ألف متابع، وكذلك النجمة العالمية "ليدي جاجا" بأكثر من 80 مليون متابع.

وحل حساب موقع "يوتيوب" فى المركز التاسع بالقائمة، بأكثر من 72 مليون متابع، أما المركز الأخير فأحتلته الفنانة الشابة أريانا جراندي، ويتابعها 67 مليون و 946 ألف.

تويتر
تويتر

من ناحية أخرى أصدر موقع تويتر للتدوينات القصيرة، عن القائمة الكاملة لأهم المواضيع التي تم التغريد عليها في عام 2019، وجاء المسلسل الأسطوري Game of Thrones، في مقدمة الموضوعات الأكثر تغريداً في العام، ومن ثم فيلم الأكشن والخيال العلمي Avengers: Endgame.

وبحسب القائمة التي كشفت عنها صحيفة "فاريتي"، فإن مسلسل GOT، هو أكثر من تم التغريد عليه في مختلف المجالات لعام 2019، بالرغم من الهجوم الكبير الذي حصده الموسم الأخير إلا انه كان السبب الرئيسي في تصدر القائمة، ومن ثم تبعه الفيلم الأكثر تحقيقا للأرباح في التاريخ Avengers: Endgame.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة