ملوك اللاهزيمة فى دوري ابطال اوروبا.. برشلونة ويوفنتوس الأبرز

الخميس، 12 ديسمبر 2019 11:45 ص
ملوك اللاهزيمة فى دوري ابطال اوروبا.. برشلونة ويوفنتوس الأبرز كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت 6 أندية فى الحفاظ على سجلها الخالى من الهزائم فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا والتى اختتمت فعالياتها أمس الأربعاء.

وأنهت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألمانى، ونابولى الإيطالى، وبرشلونة الإسبانى، ويوفنتوس الإيطالى، ومانشستر سيتى الإنجليزى مشوارها فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا دون أن تتذوق مرارة الهزيمة.

فى حين تعد أندية جينك البلجيكى والنجم الأحمر الصربى ولوكومتيف موسكو الروسى وليل الفرنسى الأكثر تعرضاً للهزيمة فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تذوق كل فريق مرارة الهزيمة فى خمس مباريات.

وتأهل إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا من الدورى الإسبانى، بينما تأهل كل من يوفنتوس وأتالانتا ونابولى من الدورى الإيطالى.

ومن الدورى الألمانى تأهل كل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج، كما تأهل أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان من الدورى الفرنسي، ومن الدورى الإنجليزى تأهل كل من ليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

وستقام قرعة الدور ثمن النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا الاثنين المقبل بمدينة "نيون" السويسرية، حيث سيتم تقسيم الأندية المتأهلة إلى تصنيفين الأول يضم الأندية أصحاب المركز الأول، والثانى يضم الأندية أصحاب وصافة المجموعات الثمانية، مع وجود قواعد للقرعة، أبرزها ألا يلعب فريقان من مجموعة واحدة فى الدور التالي، وألا يتواجه ناديان من نفس البلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة