أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يرصد 111 مليون يورو لخطف لاوتارو من برشلونة

الخميس، 31 أكتوبر 2019 11:20 ص
مانشستر يونايتد يرصد 111 مليون يورو لخطف لاوتارو من برشلونة لاوتارو مارتينيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى لضرب أهداف برشلونة فى ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مانشستر يونايتد يستعد للقضاء على آمال نظيره الإسبانى برشلونة فى إمكانية ضم الأرجنتيني مارتينيز بتقديم عرض ضخم إلى إدارة إنتر ميلان لخطف اللاعب قبل الفريق الكتالونى الصيف المقبل.

وأضافت أن إدارة مان يونايتد تجهز عرضًا بقيمة 111 مليون يورو لإغراء إدارة إنتر للموافقة على رحيل اللاعب، والتفوق على برشلونة فى الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن عرض مانشستر يونايتد لضم لاوتارو مارتينيز يعد مغريًا لإدارة النيراتزورى، حيث إنه يعادل أربعة أضعاف ما دفعة النادى من أجل ضم اللاعب خلال صيف 2018، وهو ما قد يؤشر إلى ظهور اللاعب بقميص اليونايتد خلال الميركاتو المقبل .

ويستهدف برشلونة ضم اللاعب ليكون خليفة نظيره الأوروجوياني لويس سواريز فى خط هجوم الفريق، وذلك بعدما تجاوز الأخير حاجز الـ33 عامًا من عمره .

واختتمت الصحيفة أن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان استطاع تسجيل 7 أهداف كاملة وصناعة هدفين خلال 13 مباراة، وبات محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، أمثال باريس سان جيرمان بجانب الثنائى الأبرز لضمه مانشستر يونايتد وبرشلونة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة