خالد صلاح

كاس العالم للأندية.. السد يتقدم 2-1 ضد هينجين في الشوط الإضافي الأول

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 09:42 م
كاس العالم للأندية.. السد يتقدم 2-1 ضد هينجين في الشوط الإضافي الأول عبد الكريم حسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق السد القطري على نظيره هينجين بطل أوقيانوسيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر حتى 21 ديسمبر الجاري، والمقامة على ملعب "جاسم بن حمد".

وجاء الهدف عبر اللاعب عبد الكريم حسن فى الدقيقة 100 من خلال ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء، سددها من تمريرة زميله قوية داخل الشباك.

ويشارك في البطولة كل من: السد القطرى "بطل الدورى القطرى"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودى "بطل دورى أبطال آسيا"، ليفربول الإنجليزى "بطل دورى أبطال أوروبا"، وفلامنجو البرازيلى "بطل كوبا ليبرتادوريس"، بجانب الترجى التونسى "بطل دورى أبطال أفريقيا".

وتشهد البطولة مشاركة 161 لاعباً ينتمون إلى 32 بلداً مختلفاً، حيث يرفع محمد صلاح راية المصريين فى البطولة بعدما تواجد فى قائمة ليفربول الإنجليزى المشاركة بالمسابقة.

ويسجل السد القطرى الظهور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية بعدما سبق وأن شارك في نسخة 2011 التي أقيمت باليابان، وتمكن السد من الحصول على المركز الثالث بعد الفوز على نظيره كاشيوا ريسول الياباني بركلات الجزاء الترجيحية 5/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وتبدو الفرصة سانحة أمام السد القطري لتحقيق الفوز في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية والصعود إلى الدور الثاني لملاقاة مونتيري المكسيكي.

في حين يسجل هينجين سبورت الظهور الأول في البطولة، ولم يتعد عمر هذا النادي 22 عاماً، وتوج بطلاً لأوقيانوسيا في المرة الثانية فقط لمشاركته فيها، وهو بذلك أول نادي غير نيوزيلندي يمثل القارة في هذه البطولة العالمية منذ عام 2010.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة