خالد صلاح

قالوا عن هدف محمد صلاح: سجل من أصعب فرصة بشجاعة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 12:09 م
قالوا عن هدف محمد صلاح: سجل من أصعب فرصة بشجاعة محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى شباك سالزبورج النمساوى بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 0، بإشادة واسعة من أساطير كرة القدم والمدربين في مختلف أنحاء العالم.

وكتب جارى لينيكر أسطورة منتخب إنجلترا السابق عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" "إنهاء دقيق للكرة من زاوية حادة عن طريق محمد صلاح".

تغريدة لينيكر
تغريدة لينيكر

أما مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد المعتزل فكتب غبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" "أحب تحليل الأهداف، ولقد أبهرنى هدف صلاح، أن تهدر 3 فرص حقيقية سهلة ثم تلعب بشجاعة للتسجيل وتؤمن بذلك وتفعله".

مايكل أوين
مايكل أوين

كما أشاد بيتر كراوتش، المهاجم السابق لمنتخب انجلترا وليفربول بهدف محمد صلاح قائلاً "القدم اليمنى مع السرعة والدقة مع البعد عن المرمى، مبهر".

تغريدة كراوتش
تغريدة كراوتش

فى حين وصف جيسى مارش المدير الفنى لسالزبورج الهدف الذى سجله محمد صلاح مهاجم ليفربول فى شباك فريقه بالهدف الذى لا يصدق، بينما قال يورجن كلوب مدرب ليفربول معلفاً على هدف "الفرعون"، "يا له من هدف، سجل من أصعب الفرص التى أتيحت له".

لم تتوقف الإشادات بهدف محمد صلاح عند هذا الحد، بعدما امتدت لزملاء النجم المصرى فى ليفربول، وقال هندرسون "على الأرجح لقد سجل من الفرصة الأصعب، لقد سجل هدفا مذهلا"، بينما وصف السنغالى هدف محمد صلاح بـ"الرائع".

فى حين قال أندى روبرتسون ظهير ليفربول "هدف محمد صلاح رائع للغاية، وما يميزه أنه سجله بقدمه الضعيفة من الفرصة الأصعب التى أُتيحت له فى اللقاء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة