تدعيم مستشفيات جامعة الزقازيق بسيارة إسعاف مزودة بوحدة عناية مركزة متطورة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 03:35 م
تدعيم مستشفيات جامعة الزقازيق بسيارة إسعاف مزودة بوحدة عناية مركزة متطورة تدعيم مستشفيات جامعة الزقازيق بسيارة إسعاف
الشرقية-إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، عن تدعيم مستشفيات الجامعة بسيارة إسعاف كاملة التجهيز ومزودة بوحدة عناية مركزة متطورة بتكلفة مالية تقدر بمليون جنيه .
 
وكان الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب، والدكتور هشام عنان مدير عام مستشفيات الجامعة ، التقي بوفد من احدي المؤسسات الخيرية ، المتبرعة بالسياره ، وتقدموا بالشكر  لممثلي المؤسسة علي هذا الدعم لمستشفيات الجامعة ولخدمة المرضي من أبناء المحافظة ، والذي يأتي في و دعم قطاع الصحة لأهميته في تخفيف معاناة المرضي . 
 
ومن جانبه، أكد الدكتور عبد السلام عيد علي أهمية بحث سبل تعزيز التعاون بين المجتمع المدني  والجامعة من خلال توقيع بروتكول لدعم قطاعي التعليم و الصحة من خلال توفير أجهزة طبية طبقاً للاحتياجات الأساسية  بالمستشفيات وغيرها من المتطلبات مشيراً إلي أن تصميم سيارة الاسعاف تم بالتعاون المشترك بين الشركة و فريق طبي هندسي متخصص من جامعة الزقازيق ليساعد علي الوصول للمرضي بالمناطق البعيدة والصعب الوصول إليها كما تم تجهيزها ومعاينتها  تحت إشراف فنيين طبيين متخصصين من مستشفيات الجامعة.
 
وأوضح  الدكتور هشام عنان مدير عام مستشفيات الجامعة، أنها أول سيارة إسعاف كاملة التجهيز تشمل أحدث التجهيزات الطبية الموجودة في غرفة العناية المركزة تدعم بها مستشفيات جامعة الزقازيق بما يسهم في الحفاظ علي حياة المرضي والمصابين لحين وصولهم للمستشفيات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة