خالد صلاح

القمامة تحاصرنا.. شكوى أهالى قرية ناهيا محافظة الجيزة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 07:00 م
القمامة تحاصرنا.. شكوى أهالى قرية ناهيا محافظة الجيزة القمامة تحاصر أهالى ناهيا
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ مدثر أبو داغر، المقيم فى قرية ناهيا مركز كرداسة محافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من محاصرة القمامة لأهل قرية ناهيا.
 
1
 
 
وقال القارئ: "نحن سكان قرية ناهيا محافظة الجيزة نعانى من تراكم القمامة منذ أكثر من 3 أشهر فى كل مكان مما يؤدى إلى تلوث البيئة وإصابة أهل القرية بالأمراض، فهناك بيارة بها مياه صرف صحى وقمامة فى شارع ناهيا، فضلا عن جبل القمامة والمخلفات بجوار مدرسة ناهيا الثانوية والتى تم بنائها بناء على تكليف من رئيس الجمهورية لتحسين وتطوير منظومة التعليم، فهل يحدث هذا التطوير والطلاب يصابوا بالأمراض".
 
 
4
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإزالة هذه القمامة حفاظا على صحة الطلاب وأهل القرية.
 
2
 
3
 
5
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة