علاء عابد يلقى محاضرة فى الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان بجامعة المنصورة

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 02:31 م
علاء عابد يلقى محاضرة فى الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان بجامعة المنصورة علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، غدا الأربعاء، فى ندوة تنظمها كلية الحقوق بجامعة  المنصورة، بمقر الكلية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الإنسان، ويلقي خلالها "عابد" محاضرة لطلاب كلية الحقوق بجامعة المنصورة حول أهمية حقوق الإنسان.
 
وأوضح عابد، أن هناك إنجازات عديدة تحققت في مجال حقوق الإنسان، منها على سبيل المثال، التوازن الأمني غير المسبوق، بالإضافة إلى الإصلاح الاقتصادي وانعكاساته الإيجابية علي المواطن المصرى.
 
وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن هناك منظمات مشبوهة تشن حرب على مصر فى هذا الملف بل وتحشد لذلك، ولكن الواقع خير دليل للرد على مثل هذه الشائعات والأكاذيب، مضيفا، إلى أن إشادة الدول الأعضاء في المجلس الدولي لحقوق الإنسان بالتقرير المصري الاخير حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر أكبر دليل على ما حققته الدولة من انجازات غير مسبوقة فى هذا الملف.
 
وأكد عابد، أن مصر استطاعت أن تحقق توازن بين الحقوق الأساسية للشعب ومكافحة الإرهاب،  ففى الوقت الذى تحارب فيه الإرهاب نيابة عن المنطقة بل عن العالم لم تتخلى عن دورها تجاه المواطن المصرى.
 
 
ووجهت كلية الحقوق جامعة المنصورة دعوة  للنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان  بمجلس النواب ، للمشاركة فى ندوة بمقر الجامعة بمدينة المنصورة   بعنوان  " الاحتفال باليوم  العالمي لحقوق الإنسان  " وإلقاء محاضرة لطلاب كلية الحقوق .
 
ويحتفل العالم فى العاشر من ديسمبر في كل عام، باليوم العالمي لحقوق الإنسان، وهو اليوم الذي اعتمدت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان سنة 1948.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة