قبل الجميلة "زوزيبينى تونزى".. 5 سمراوات انتزعن تاج الجمال حول العالم

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 04:00 م
قبل الجميلة "زوزيبينى تونزى".. 5 سمراوات انتزعن تاج الجمال حول العالم زوزيبيني تونزي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏أثار فوز " زوزيبيني تونزي  " ملكة جمال جنوب أفريقيا والتى توجت كملكة جمال الكون، إعجاب الكثيرين والتى كسرت قاعدة الاعتقاد بأن الفائزة بجائزة ملكة الجمال يجب أن تتميز بمقاييس الجمال الأوروبى، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك العديد من ملكات الجمال ذوى البشرة السمراء، اللائى شاركن فى مسابقات ملكات الجمال حول العالم، وهؤلاء نتعرف عليهن فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " face2faceafrica " .

وفيما يلي قائمة تضم خمس من الفائزات بمسابقات ملكات الجمال حول العالم:

دافينا بينيت ملكة جمال الكون 2017

بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال جامايكا 2017 ، مثلت دافينا بينيت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون 2017 ، حيث احتلت المركز الثاني، واستطاعت أن تفرض نفسها فى المسابقة بابتسامتها الساحرة، والتى تأثرت بها المخرجة الأمريكية شوندا رييمز وطلبت بصنع دمية تشبهها لتحفيز الفتيات الصغيرات على أن يتقبلن أنفسهن.

ملكة جمال جامايكا 2017
ملكة جمال جامايكا 2017

 

دي آن رودجرز ملكة جمال بريطانيا العظمى 2018

بعد إطلاق مسابقة ملكة جمال بريطانيا عام 1952 ، لم تفز فتاة سمراء اللون حتى عام 2018 عندما توجت دي آن رودجرز من مقاطعة أنجيلا باللقب، و تعد رودجرز أول امرأة سمراء تمثل بريطانيا العظمى، في مسابقة ملكة جمال الكون.

2018
دي آن رودجرز

تشيسلي كريست ، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2019

تعد تشيسلي كريست، والتى تعمل محامية وتبلغ من العمر 28 عامًا، أول امرأة سمراء تفوز بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ويقال إن كريست أمضت ثلاث ساعات وهي تصفف شعرها، وتجعد إصبعها في كل خيط قبل أن تذهب على خشبة المسرح، لرغبتها فى إظهارها على طبيعتها.

Cheslie Kryst ، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2019
تشيسلي كريست

كالي جاريس، ملكة جمال المراهقات الأمريكييات 2019 

ولدت  جاريس لأم قوقازية وأب أسمر اللون، وقامت بتصفيف شعرها في جميع مسابقات الجمال التي شاركت فيها ليكون بطبيعته الأفريقية، بما في ذلك National Miss Miss circuit ، و Miss American Coed system ، و Miss Connecticut's Outstanding Teen و Miss Miss Connecticut Teen USA 2019. " وحصلت على لقب ملكة جمال المراهقات الأمريكيات 2019.

Kaliegh Garris ، ملكة جمال التين USA 2019
كالي غاريس

زوزيبيني تونزي ملكة جمال جنوب أفريقيا 2019

بدأت مسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا في عام 1956 ، لم تكن مسابقة ملكة جمال جنوب إفريقيا مفتوحة للمواطنين من جميع الأعراق في عام 1992، و صنعت زوزيبيني تونزي، هذا العام التاريخ كأول امرأة سمراء اللون تفوز بالمسابقة بشعرها الطبيعي، بعد أن فشلت فى الحصول على اللقب في عام 2017 ، عادت تونزي بعد عامين بعزم وإصرار، وفازت.

Zozibini Tunzi ، ملكة جمال جنوب أفريقيا 2019
Zozibini Tunzi ، ملكة جمال جنوب أفريقيا 2019

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة