خالد صلاح

سالزبورج ضد ليفربول.. كلوب: محمد صلاح سجل من أصعب فرصة

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 11:13 م
سالزبورج ضد ليفربول.. كلوب: محمد صلاح سجل من أصعب فرصة كلوب ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الهدف الذى سجله الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق  ضد سالزبورج النسماوي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد رد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدف الريدز الثاني في الدقيقة 58، بعد تمريرة طولية لحقها صلاح وراوغ حارس مرمى سالزبروج وسدد الكرة من زاوية صعبة على أقصى الجهة اليمنى.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: "كان علينا أن نغير الأسلوب وأن نكون هادئين أكثر أمام المرمى فقد اضعنا عدة فرص، لكن محمد صلاح سجل مع أصعب كرة وفرصة الليلة وسجل هدفه بالنهاية".

أضاف: "سالزبورج قاموا بالكثير من الاشياء الجيدة والذكية لكن حصلنا على فرصاً كبرى، لقد كانت مباراة شديدة جداً".

وعن إصابة لوفرين علق قائلا: "نأمل ان تكون نفس الاصابة الطفيفة السابقة التي تعرض لها، شعر بألم وتوجب علينا اتخاذ قرار وهو ليس امراً جيداً، لقد لعب بشكل جيد جداً لكن لانعلم مدى اصابته وعلينا ان نرى".

بهذه النتيجة ينهي ليفربول دور المجموعات متصدرا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الايطالي صاحب الوصافة، الذى حقق فوزا عريضا اليوم على جينك البلجيكي، ليتأهل ليفربول بصحبة نابولي إلى دور الـ16.

 

هدف محمد صلاح ضد سالزبورج

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة