خالد صلاح

"خير تعمل شر تلقى".. مقتل فتاة بطعنات أثناء فض مشاجرة سائقين ببريطانيا

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 08:20 م
"خير تعمل شر تلقى".. مقتل فتاة بطعنات أثناء فض مشاجرة سائقين ببريطانيا الضحية ليفى ديفيس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"خير تعمل شر تلقى"، مقولة شعبية تتردد بين الناس للتعبير عن العواقب الوخيمة التى يتعرض لها البعض حينما يسعون لتقديم مساعدة للآخرين بينما لا يطالهم جراء هذا المعروف سوى الأذى والضرر، هذا ما حدث لسيدة بريطانية تبلغ من العمر 25 عامًا، حيث تعرضت لحادث مميت، السبت الماضى، بعدما طعنت حتى الموت فى مقاطعة نورثهامبتونشاير، وسط بريطانيا.

 

وقال موقع "سكاى نيوز" البريطانى، إن ليفى ديفيس، وهى أم لطفلين، لقيت حتفها بعدما كانت تحاول فض "نزاع" بين سائقى سيارتين، فيما تقول الشرطة البريطانية، إن الضحية طعنت وتوفيت فى مكان الحادث، بعد مشاجرة وقعت بين سائقى سيارتين، عند تقاطع طريق ويلينغبورو وطريق سان جورج، فى حدود الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت.

الضحية ليفى ديفيس
الضحية ليفى ديفيس

 

وتوضح الشرطة أن الأم الشابة حاولت التدخل لفض النزاع بين الرجلين، قبل أن تتعرض للطعن، وتابعت "لا نعتقد أن الهجوم حدث بشكل عشوائn، لكن التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة التفاصيل"، فيما تم القبض على رجل، يبلغ من العمر 27 عاما، للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل، وذلك حسب ما نشرته "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

كما جرى احتجاز رجل آخر يشتبه فى أنه حاول قتل الموقوف الأول، وجرى أيضًا نشر عدد من عبارات المواساة على صفحة الضحية فى موقع فيسبوك، حيث أجمعت التعليقات على أن ديفيس كانت "أمًا رائعة ودائما مبتسمة وتمتاز بحسها الفكاهى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة