جمال العدل عن أجور الفنانين: تنظيم المشهد أوقف نزيف الخسائر والعام القادم سيشهد تغيير

الأحد، 01 ديسمبر 2019 01:44 ص
جمال العدل عن أجور الفنانين: تنظيم المشهد أوقف نزيف الخسائر والعام القادم سيشهد تغيير المنتج جمال العدل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المنتج جمال العدل، على مسألة المغالاة في أجور الممثلين أبطال مسلسلات رمضان، مشيراً إلى أن الموضوع يتلخص فى العرض والطلب، ولكن الأمر هنا ليس كما يرام، قائلا:"ياريت البطل بس لا يطلب زيادة ولكن المغالاة تكون فى جميع العاملين بالمجال، وإذا زاد البطل المخرج هيطلب زيادة".
 
وتابع جمال العدل، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أن أجور بعض الممثلين وصلت إلى أرقام خرافية لكل الأفرع فى المجال، ولكن تلك الأرقام لا تستقيم مع العقل، قائلا:"الفلوس دي يدفعها المنتج والمحطة وكنت أري أن نقف فى مكان معين بالنسبة لموضوع الأجر".
 
وأكمل جمال العدل، أن هناك بعض الممثلين لم يحصلوا على أموال من بعض المحطات منذ سنوات، وما حدث من تدخل كان عظيم لإعادة ترتيب المشهد، قائلا:"الأرقام ليست مقبولة ده عمر الشريف قال في مرة انتوا بتدفعوا فلوس كتير جداً".
 
وأشار جمال العدل إلى أن شركات الإنتاج لا يمكن أن تحصل الأرقام التى دفعت فى إنتاج المسلسل إلا إذا كانت المحطة لديها عقد إعلان جيد بمقابل كبير، وسنصل لمنطقة سد لولا تنظيم المشهد، ونجد أن الفنانين يطالبون بمساواة الأجور، فالعام الماضى لم يخسر أو يكسب أى محطة وتحصلت على ما انفقت فقط.
 
وأكد جمال العدل، أن العام القادم سيكون هناك تغيير، والاستمرارية هي ما تجعلنا نعمل، مشيراً إلى أن أهم ما تحقق بعد عملية التنظيم أن نزيف الخسائر توقف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة