خالد صلاح

هنا صنعنا آخر ذكرياتنا معًا.. الكلب "سولى" يحيى الذكرى الأولى لرحيل بوش

الأحد، 01 ديسمبر 2019 09:35 م
هنا صنعنا آخر ذكرياتنا معًا.. الكلب "سولى" يحيى الذكرى الأولى لرحيل بوش سولى بوش وتمثال الرئيس الراحل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحد من أشهر الكلاب، والتى حازت على شهرة واسعة خلال العام الماضى، هو "سولى بوش"، وهو كلب جورج بوش الأب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق، والذى تم تدشين حساب خاص له على "انستجرام"، قبل رحيل صاحبه.

مؤخرا، بدأ أحد المركز الأمريكية، المتخصصة في تدريب كلاب الخدمة لمرافقة قدامى المحاربين الأمريكيين فى صنع تمثال لكلب الرئيس الأمريكي الراحل، جورج دبليو بوش، لوضعه فى مكتبة الراحل، والذى شغل شغل منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الـ 41.

سولى بوش وتمثال الرئيس الراحل
سولى بوش وتمثال الرئيس الراحل

القائمون على حساب "سولى" كلب بوش الأب الراحل، نشروا صورة أثناء إحياء الكلب ذكرى صاحبه، من خلال صورة للكلب مع تمثال الرئيس الراحل، وكُتب عليها "الذكرى السنوية صعبة لكنها أصبحت أسهل من خلال المنزل في هيوستن .. هنا صنعنا آخر ذكرياتنا معًا  .. ذكريات أعتز بها وأتمسك بها كل يوم .. بينما أسافر حول هيوستن لأرى اسمك والإرث الذى تركته فى أعماق جذور هذه المدينة العظيمة .. لا أستطيع إلا أن أفكر فيك"

وقد كلف مركز VetDogs الأمريكى النحات سوزان باهاري لنحت تمثال برونزى للكلب سولى لوضعه في الجناح الشرقى لمكتبة بوش فى جامعة "تكساس إيه آند إم"، بحسب موقع "Military Times" الأمريكي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة