خالد صلاح

نيوزويك تطرد صحيفة كتبت تقريرا غير دقيق عن خطة ترامب فى عيد الشكر

الأحد، 01 ديسمبر 2019 01:10 م
نيوزويك تطرد صحيفة كتبت تقريرا غير دقيق عن خطة ترامب فى عيد الشكر ترامب قام بزيارة مفاجئة للقوات الأمريكية فى أفغانستان
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع "واشنطن أكسمنير" أن صحفية بمجلة نيوزويك الأمريكية، والتى كتبت تقريرا غير دقيق عن خطط ترامب فى يوم عبد الشكر، قد تم فصلها عن عملها. وكان التقرير الذى نشرته الصحيفة قد زعم أن ترامب خطط فقط للتغريد ولعب الجولف خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعدم ذكر الرحلة التى قام بها إلى أفغانستان.

 

كانت جيسيكا ومنج، التى تصف نفسها على تويتر بالمحررة السياسية التى تغطى شئون إدارة وعائلة ترامب، قد نشرت فى البداية تقريرا صباح الخميس قبل الإعلان عن رحلة ترامب إلى أفغانستان. وكان عنوان التقرير الأولى: " كيف يقضى ترامب عيد الشكر، يعرد ويلعب الجولف والمزيد".

 

 وقال ممثل لنيوزويك لموقع واشنطن اسكمنير، إن المجلة حققت فى الإخفاقات التى أدت إلى نشر التقرير غير الدقيق الذى أشار إلى أن ترامب يقضى عيد الشكر فى كتابة التغريدات ولعب الجولف وليس زيارة القوات فى أفغانستان. وأوضح ممثل نيوزويك أنه تم تصحيح القصة وإنهاء عمل الصحفية المسئول عنها. وأشار إلى أنهم سيواصلون مراجعة العملية، ولو تتطلب الأمر سيقومون باتخاذ المزيد من الإجراءات.

 

 كانت نيوزويك قد قامت بتصحيح التقرير بعد الإعلان عن زيارة ترامب لأفغانستان.

 

وقد علق ترامب ونجله دونالد ترامب جونيور على قصة نيوزويك عبر السوشيال ميديا، وقال ترامب جونيور فى تغريدة وصورة من العنوان الرئيس لنيوزويك "الأخبار الكاذبة تكذب".. بينما علق ترامب قائلا: كنت أعتقد أن نيوزويك لا تعمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة