محافظ سوهاج الجديد يحول بوكيهات الورود المرسلة لمرضى المستشفيات الحكومية

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:13 م
محافظ سوهاج الجديد يحول بوكيهات الورود المرسلة لمرضى المستشفيات الحكومية اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج الجديد
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفته طيبة من اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج الجديد، قام بإصدار تعليمات يإرسال كافة بوكيهات الورد التى قام المهنئين بإرسالها للديوان العام بالمحافظة بمناسبة توليه قيادة المحافظة، على المرض بالمستشفيات الحكومية "العام والجامعى" فى مشاركة منه لإدخال جو من البهجة على المرضى .

يذكر أن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، قد تسلم مهام منصبه أمس وأستهل عمله بعقد عددا من الإجتماعات بدأئها بوسائل الإعلام المتنوعة ورؤساء المدن والأحياء والقيادات التنفيذية للمحافظة.

وأعلن المحافظ أنه سوف يتم تخصيص صفحة إلكترونية للتواصل مع المواطنين، وتحديد موعد اللقاء ومدته حسب الشكوى المقدمة دون وسيط، والعمل على الحل الفورى والقاطع للمشكلة.

وأضاف "الفقى"، أنه يجب على الإعلام استكمال دوره الفعال فى المجتمع، من خلال تعزيز روح السلوك الاستجابى للمواطنين بالتوازى مع رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفقا للإمكانيات المتاحة، مع ضرورة التعاون مع كافة الجهات بالمجتمع، للاستفادة من مكوناتها المجتمعية فى خدمة المجتمع المحلى.

وأشار المحافظ، أنه لن ينتظر حتى يأتى المواطن إليه، بل سيكون هو الأقرب له بالشارع، من خلال الجولات اليومية بكافة القطاعات المختلفة، لأن تحقيق طموحات المواطن البسيط طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة