محافظ سوهاج الجديد: صفحة إلكترونية للشكاوى ولن أنتظر وصول المواطن لمكتبى

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:33 م
محافظ سوهاج الجديد: صفحة إلكترونية للشكاوى ولن أنتظر وصول المواطن لمكتبى اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج الجديد مع قيادات المحافظة
سوهاج محمود مقبول - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج الجديد لـ"اليوم السابع"، أنه سوف يتم تخصيص صفحة إلكترونية للتواصل مع المواطنين، وتحديد موعد اللقاء ومدته حسب الشكوى المقدمة دون وسيط، والعمل على الحل الفوري والقاطع للمشكلة.

وأضاف "الفقى"، أنه يجب على الإعلام استكمال دوره الفعال في المجتمع، من خلال تعزيز روح السلوك الاستجابى للمواطنين بالتوازى مع رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفقا للإمكانيات المتاحة، مع ضرورة التعاون مع كافة الجهات بالمجتمع، للاستفادة من مكوناتها المجتمعية فى خدمة المجتمع المحلى.

جاءت تلك التصريحات، على هامش اللقاء الذى عقده محافظ سوهاج الجديد مع وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة.

وأشار المحافظ، أنه لن ينتظر حتى يأتى المواطن إليه، بل سيكون هو الأقرب له بالشارع، من خلال الجولات اليومية بكافة القطاعات المختلفة، لأن تحقيق طموحات المواطن البسيط طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

 يذكر أن اللواء طارق الفقى، أوضح أنه تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية سوف تكون أولى اهتماماته هو العمل على حل مشاكل المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم، بشأن بناء الإنسان المصري، والتى تم التأكيد عليها خلال لقاء الرئيس والمحافظين ونوابهم الجدد عقب حلف اليمين، لافتا إلى أن مكتبه سيكون مفتوحا دوما للمواطنين، بجانب عقد لقاءات أسبوعية والمرور المتواصل على المراكز والقرى لسماع الشكاوى، والوقوف على المشكلات على أرض الواقع، واتخاذ القرارات السريعة لحلها.

وكشف محافظ سوهاج الجديد، أن مكافحة الفساد وتنفيذ مشروعات الدولة تعد أولوية عاجلة سيسعى لإنجازها في التوقيتات الزمنية المحددة، مع الحفاظ على أملاك الدولة وحق الشعب، مضيفا أن خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم هو الهدف الأساسى من الجهد الكبير الذى تبذله كافة مؤسسات الدولة خاصة فى محافظات الصعيد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة