صور.. رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية.. آرتر موليس: رحلتنا انطقلت 13 أكتوبر من جنوب أفريقيا وأهالى الوادى بسطاء.. وآجنيسكا: مصر أروع بلاد العالم والطعام مذهل والجو رائع

الأحد، 01 ديسمبر 2019 09:00 م
صور.. رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية.. آرتر موليس: رحلتنا انطقلت 13 أكتوبر من جنوب أفريقيا وأهالى الوادى بسطاء.. وآجنيسكا: مصر أروع بلاد العالم والطعام مذهل والجو رائع الرحالة
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى اليوم الأحد رحالة بولندى وزوجته، زيارتهما إلى محافظة الوادى الجديد خلال رحلتهما من فنلندا عبر عدة دول ضمن رحلة عبر العالم على دراجة نارية، فى رحلة بدأت من بولندا فى شهر أكتوبر الماضى.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (1)
 

 ووصل آرتر موليس، وزوجته آجنيسكا من دولة بولندا، إلى محافظة الوادى الجديد أمس السبت غادرا اليوم الأحد حيث قاموا بزيارة لعدد من المعالم السياحة والبيئية بالمحافظة واستكملا رحلتهما إلى مركز باريس وتوجهوا إلى مدينة الأقصر مستخدمين طريق بغداد – الأقصر وبعدها إلى أسوان ثم السودان.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (2)
 

قال موليس إن رحلتهما من بولندا يوم 13 أكتوبر المنقضى، تنتهى فى مدينة "كيب تاون" فى جنوب إفريقيا وتنتهى رحلتهم فى نهاية مارس 2020 م حيث وصلوا إلى محافظة الوادى الجديد وزاروا عدة مواقع سياحية وبيئية فى مدينة الخارجة معربا عن امتنانه لكرم الضيافة وحسن الاستقبال من الأهالى البسطاء لهما خلال الرحلة بجانب انتشار الأمن والاستقرار وعدم تعرضهما لمضايقات فى أثناء الزيارة.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (3)
 

وقالت آجنيسكا انها سعيدة جدا بزيارتها لمصر وتعتبر أنها من أفضل بلدان العالم لما فيها من أمن وطقس رائع حيث قاموا بزيارة عدة مواقع هامة وقطعوا مسافات طويلة مرورا بالوادى الجديد والتى لم تكن تعلم أنها من أفضل المحافظات كمواقع لسياحة السفارى وأن أهلها يتميزون بالكرم والترحاب كما تتميز بالطقس المشمس والبيئة الصافية مؤكده على أنها سوف تعود مرة أخرى لزيارة المحافظة فى أقرب فرصة.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (4)
 

وأضافت لـ"اليوم السابع"، نحن سافرنا من بولندا فى طريقنا إلى كاب تاون بجنوب إفريقيا بالدراجات البخارية. وهذه أول مرة نأتى فيها إلى مصر. وشعرت بالمفاجأة عند زيارتها حيث أن كل شىء هنا رائع، الناس طيبون وودودون للغاية والطعام هنا مذهل، والجو لطيف جدا.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (5)
 

وتابعت: "الأماكن التى قمنا بزيارتها كانت رائعة. وبدأنا رحلتنا فى مصر من الاسكندرية ثم ذهبنا إلى القاهرة، وبعدها الصحراء والفرافرة والصحراء السوداء. وهذه الأماكن مدهشة حقا. ونحن نشعر أننا آمنون طوال الوقت فى دولتكم ونشعر أننا مرحب بنا. نحن مندهشون ونشكركم للغاية على كل المساعدة التى حصلنا عليها".

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (6)
 

وقال محسن عبد المنعم الصايغ مدير عام الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بالوادى الجديد أن مكتب الهيئة استقبل الرحالة البولندى "آرتر موليس" وزوجته وقدم لهما عدة خرائط وكتيبات ومطبوعات وأسطوانة مدمجة تشرح له الطرق والمعالم السياحية والأثرية وكيفية الوصول لها فى جميع أنحاء الجمهورية وتشمل المزارات فى المحافظة، كما نظم وأعد المكتب برنامجا سياحيا خفيفا لهما، خلال فترة تواجدهما بالواحات.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (7)
 

أضاف عبد المنعم أن الرحالة البولندى وزوجته أعربا عن سعادتهما الغامرة بشعب مصر وخاصة أهل الوادى الجديد لما لمسوه من ترحاب بهما، ومنحهم وجبات غذائية وهدايا عينية بسيطة لهم خلال مرورهما بالقرى بالمحافظة أثناء الرحلة.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (8)
 

ونحن سافرنا من بولندا فى طريقنا إلى كاب تاون بجنوب إفريقيا بالدراجات البخارية. وهذه أول مرة نأتى فيها إلى مصر. وشعرت بالمفاجأة عند زيارتها حيث أن كل شىء هنا رائع، الناس طيبون وودودون للغاية والطعان هنا مذهل، والجو لطيف جدًا.

رحالة بولندى وزوجته يسافران من بلدهما إلى الوادى الجديد على دراجة نارية (9)
 

فضلا عن أن الأماكن التى قمنا بزيارتها كانت رائعة. وبدأنا رحلتنا فى مصر من الاسكندرية ثم ذهبنا إلى القاهرة، وبعدها الصحراء البيضاء والفرافرة والصحراء السوداء. وهذه الأماكن مدهشة حقا. ونحن نشعر أننا آمنون طوال الوقت فى دولتكم ونشعر أننا مرحب بنا. نحن مندهشون ونشكركم للغاية على كل المساعدة التى حصلنا عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة