خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن خريطة صفقات الشتاء فى الأهلى؟

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن خريطة صفقات الشتاء فى الأهلى؟ فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت صفقات الشتاء تخطف اهتمام ومتابعة جماهير الاهلي في كل مكان، خاصة أن البعض يرى حاجة الفريق لبعض الصفقات من أجل تدعيم الفريق بشكل جيد، كما تداولت تقارير وأنباء حول بعض اللاعبين المُرشحين لتدعيم الأهلي في يناير المقبل، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

س: هل حدد الأهلي صفقات الشتاء؟

ج: نعم.. فالأيام الماضية شهدت حالة من الاتفاق حول المراكز التى تحتاج تدعيما فى الفريق خلال ميركاتو الشتاء، ونقل السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق طلباته للجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح.

س: ما هي المراكز التى طالب فايلر بتدعيمها؟

ج: الهجوم والجناح الأيمن .. فقد أوصي المدير الفني بضرورة التعاقد مع مهاجم صريح ولاعب يُجيد اللعب على الأطراف، خاصة الجانب الأيمن، وكذلك الدفاع.

س: وماذا عن اللاعبين الذين يتفاوض معهم النادى حالياً لضمهم فى يناير؟

ج:أكثر من لاعب أبرزهم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب أفيس البرتغالي، بجانب المهاجم الأنجولى أفيميكو بولولو لاعب بازل السويسرى، وآخرين يفرض الأهلي حولهم سياجاً من السرية لإتمام الصفقة.

س: وهل حسم الأهلي صفقة كهربا؟

ج: نعم.. حسمها الأهلي وبات إعلان الصفقة مسألة وقت، بعدما أنهى مسئولو النادى الصفقة لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ فى يناير المقبل بعد الاتفاق على كافة البنود بين الطرفين.

واتفق مسئولو الأهلي مع النادي البرتغالي علي دفع 250 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد كهربا مع النادي ، علي أن يحصل كهربا 12 مليون جنيه خالصة الضرائب في الموسم الواحد مع المارد الأحمر ليكون ضمن الفئة الأولي في الاهلي .

وأنهت إدارة الاهلي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الجلسات التى تمت خلال الفترة الماضية بين اللاعب خلال أجازته الأخيرة بالقاهرة وبين مسئولي القلعة الحمراء الذين حسموا الأمر مع السويسري رينيه فيلر المدير الفني للفريق الذى كان مُتخوفاً من عدم إلتزام اللاعب حال إنتقاله للأهلي لكن أكثر من مسئول بالنادي طمأن المدرب السويسري وأكدوا له أن اللاعب سيكون مُلتزماً تماماً داخل الملعب وخارجه وهو ما جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن قناعته السابقة ويُرحب بإتمام الصفقة ليبقي فقط الإعلان الرسمي ، وتأكد الأهلي من صحة موقف النادي من الصفقة من خلال المحامي السويسري مونتيييري الذي أطلع على جميع المستندات والأوراق بعدما هدد الزمالك بتصعيد الموقف للفيفا حال تعاقد الاهلي مع اللاعب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة