خالد صلاح

راجعة بينا لحد فين يا موضة.. 6 اتجاهات من الماضى تسيطر على إطلالات المشاهير

الأحد، 01 ديسمبر 2019 07:00 ص
راجعة بينا لحد فين يا موضة.. 6 اتجاهات من الماضى تسيطر على إطلالات المشاهير العودة إلى موضة السبعينيات
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتقدم الموضة وتتراجع اتجاهاتها، لكن 2019 كان عاما غير متوقع، حيث شهد العودة إلى اتجاهات السبعينيات الأنيقة، وتنوعت حقائب اليد ما بين الضخمة والميكرو الصغيرة جدًا، بالإضافة إلى الأحذاية ذات الكعوب المرتفعة، وغيرها من الاتجاهات التى رصدتها مجلة فوج. ونرصد في هذا التقرير 6 اتجاهات غير متوقعة سيطرت على عام 2019 .

الكارديجان والسترات

الكارديان والسترات
الكارديان والسترات

السترات المغلقة والكارديجان كانا أحد أهم أساليب 2019 فى الموضة، فمن منا ينسى صدرية كيت هولمز، وبيلا حديد.

العودة إلى موضة السبعينيات

العودة إلى موضة السبعينيات
العودة إلى موضة السبعينيات

اتجهت الموضة إلى السبعينيات لكل من الرجال والنساء، فقد اتجهت مارجوت روبي وبريانكا شوبرا على حد سواء تلك الموضة، في حين استعاد مارك رونسون إطلالة من الماضي.

الحقائب الـ ميكرو والضخمة

الحقائب الضخمة والمايكرو
الحقائب الضخمة والمايكرو

تعد الحقائب من الضروريات والأساسيات في اتجاهات الملابس، لكن عام 2019 حمل الكثير بشأن موضة الحقائب التى تنوعت ما بين الحقائب الضخمة التى تناسب المرأة العاملة، وتلك التى تقضي معظم يومها خارج المنزل بمزيد من التفاصيل، والحقائب الصغيرة جدًا التى لا تكفى حتى لحمل الروج والتى اعتمدت عليها مغنية البوب ليزو مؤخرًا عند ظهورها على السجادة الحمراء.

الكعوب المرتفعة

الكعوب الضخمة
الكعوب الضخمة

أحيت كيم كاردشيان موضة الكعب العالى المعروفة بنمط yeezy والتى صممها لها زوجها كانى ويست، ثم انهال إقبال الفنانين والمشاهير عليها.

مجوهرات الرجال

مجوهرات الرجال
مجوهرات الرجال

من الشائع أن المجوهرات الرجالية تقليدية وقليلة الدقة، ولكن هذا العام ذهب الرجال في طريق مختلف، حيث اختاروا المجوهرات التي كانت تعد أنثوية، حيث ارتدى عزرا ميلر أقراطًا مزخرفة على السجادة الحمراء، بينما فضل Lil Nas X في كثير من الأحيان القلادة البراقة.

التنانير الماكسي فى الخريف

التنانير الماكسي
التنانير الماكسي

التنانير السهلة ليست فقط يتم ارتداؤها على الشاطئ، فقد اعتمد المشاهير على ارتداء تنورة ماكسي في الخريف بدلاً من ذلك، وكانت النتيجة النهائية متطورة بشكل مدهش، خاصةً عند إقرانها بسترة أو معطف ملائمين، كما فعلت بريانكا شوبرا وجنيفر لورانس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة