خالد صلاح

حبس عامل 4 أيام قتل زوجته حرقا فى روض الفرج "عشان مبتخلفش"

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:48 م
حبس عامل 4 أيام قتل زوجته حرقا فى روض الفرج "عشان مبتخلفش" جثة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بحبس عامل ، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسكب مادة "سبرتو" الحارقة على زوجته الشابة، ثم أشعل فيها النار بعد مشاجرة بينهما عايرها خلالها بعدم قدرتها على الإنجاب في منطقة روض الفرج.
 
كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها توفيت نتيجة اصابتها ب حروق من الدرجة الثانية، حيث تبين تضرر الرئة بنسبة 70%.
 
واستدعت النيابة أهل المتوفاة الذين اتهموا زوجها بحرقها لتأخرها في الإنجاب، حيث أكدوا أن زوج نجلتهم كان دائم الشجار مع المجني عليها وضربها، وفي يوم الحادث، قام بتقييدها، ثم سكب عليها مادة " سبرتو" الحارقة، وأشعل فيها النار وتركها مشتعلة، وذهب إلى والدته، وتركها للجيران الذين قاموا بإطفائها واستدعوا الإسعاف لها.
 
وقال المتهم في تحقيقات النيابة إنه تزوج منذ فترة طويلة آية ، بعد قصة حب ، فى شقة داخل عقار أهله ، وبعد فترة طويلة من عدم الإنجاب، طلب منها الذهاب الي الطبيب للكشف، فرفضت في بادئ الامر ، ثم وافقت وبعد الذهاب وعمل التحاليل والفحوصات اللازمة تين انها تعاني من مرض يمنعها من الإنجاب وتحتاج الي عمليات مكلفة لا يتحملها.
 
وتابع المتهم أنه عقب ذلك جلس مع نفسه وبعد تفكير طويل استقر علي العيش معها وعدم تطليقها والرضا بقضاء الله ، الا انه بعد فترة احس بضيق وأراد الإنجاب خاصة مع إلحاح أهله عليه وقولهم له "هتعيش وحيد وتموت وحيد مين هيمشي في جنازتك"، ومن هنا بدأت المشاكل تنشأ بينه وزوجته فكان دائم الشجار معها ، والاعتداء عليها.
 
وأوضحت التحقيقات أن الجيران عقب سماعهم صراخ المجني عليه ورؤيتهم النيران أسرعوا إلى الشقة وتمكنوا من كسر باب الشقة والدخول وقاموا بإطفائها وأبلغوا الإسعاف وتم نقلتها إلى المستشفي، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وتباشر النيابة التحقيق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة