أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في أول اختبار حقيقي بالدوري الإسباني

الأحد، 01 ديسمبر 2019 09:00 ص
برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في أول اختبار حقيقي بالدوري الإسباني برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي برشلونة لتوجيه ضربة جديدة إلى اتلتيكو مدريد عندما يلتقي الفريقان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الاسباني "الليجا"، برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

وستشهد المباراة عودة أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا إلى بيته القديم الذي انتقل منه لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة أثارت جدلاً واسعاً.

ومن المنتظر أن يلقى جريزمان إستقبالاً عدائياً من جانب جماهير اتلتيكو مدريد، في الوقت الذي يسعى فيه لمواصلة تألقه مع برشلونة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال مشاركته في مباراة بوروسيا دورتموند الالماني التي أقيمت الاربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3 – 1.

وفي هذه المباراة هز جريزمان الشباك للمرة الأولى في دوري الأبطال الأوروبي بقميص برشلونة بهدف صنعه ميسي اختتم به برشلونة ثلاثيته أمام الفريق الألماني.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني من جهة، وتوسيع الفارق مع اتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط من جهة أخرى، علماً بأن البارسا يمتلك مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي برشلونة.

في حين يسعى اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز واللحاق بالعملاق الكتالوني في عدد النقاط، حيث يخشى الشقيق الأصغر لنادي ريال مدريد تلقي ضربة جديدة بالهزيمة أمام برشلونة التي قد تقلص من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الاسباني "الليجا" هذا الموسم، بعد الخسارة الثلاثاء الماضي أمام يوفنتوس الايطالي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بمدينة "تورينو" الايطالية ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليصبح بحاجة للفوز على لوكوموتيف موسكو، في الجولة الأخيرة ليضمن التأهل للأدوار الإقصائية.

ويرى المراقبون أن مباراة اتلتيكو مدريد تعد بمثابة الاختبار الحقيقي الاول لنادي برشلونة في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" هذا الموسم، علماً بأن البارسا تذوق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات أمام أتلتيك بلباو ثم غرناطة وليفانتي، بينما يعد أتلتيكو مدريد هو الأقل خسارة في الدوري هذا الموسم بسقوطه مرة واحدة بالتساوي مع ريال مدريد، بينما تعادل في 7 لقاءات مثل أوساسونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة