شاهد.. ماذا تفعل زوجة ميسي قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

السبت، 30 نوفمبر 2019 03:24 م
شاهد.. ماذا تفعل زوجة ميسي قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة ميسي وزوجته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني فيديو طريفا عبر حسابه الرسمى على "انستجرام".

وظهرت في الفيديو أنطونيلا زوجة ليونيل ميسي وهي تلهو بمحيط المنزل مع الكلب تحت أنظار النجم الأرجنتيني وأولاده.

ويستعد ليونيل ميسي لقيادة برشلونة أمام اتلتيكو مدريد فى المباراة التى تجمعهما في العاشرة إلا ربع مساء غد الأحد بملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الاسباني "الليجا"، برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويفتقد برشلونة في مباراة الغد لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بسبب الاصابة، بينما يغيب عن اتلتيكو مدريد المونتينيجري ستيفان سافيتش، والمهاجم الإسباني البرازيلي دييجو كوستا، والكرواتي شيمي فرساليكو للسبب ذاته، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز.

ويرى المراقبون أن مباراة اتلتيكو مدريد تعد بمثابة الاختبار الحقيقي الاول لنادي برشلونة في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" هذا الموسم، علماً بأن البارسا تذوق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات أمام أتلتيك بلباو ثم غرناطة وليفانتي، بينما يعد أتلتيكو مدريد هو الأقل خسارة في الدوري هذا الموسم بسقوطه مرة واحدة بالتساوي مع ريال مدريد، بينما تعادل في 7 لقاءات مثل أوساسونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة