خالد صلاح

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. ميسي يسجل هدفا قاتلا للبارسا.. فيديو

الأحد، 01 ديسمبر 2019 11:48 م
أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. ميسي يسجل هدفا قاتلا للبارسا.. فيديو ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا بملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

جاء الهدف عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الدقيقة 86 من خلال جملة رائعة مع الأوروجوياني لويس سواريز ليسددها على طريقته الخاصة داخل شباك الحارس أوبلاك.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني من جهة، وتوسيع الفارق مع اتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط من جهة أخرى، علماً بأن البارسا يمتلك مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

في حين يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز واللحاق بالعملاق الكتالوني في عدد النقاط، حيث يخشى الشقيق الأصغر لنادي ريال مدريد تلقي ضربة جديدة بالهزيمة أمام برشلونة التي قد تقلص من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الاسباني "الليجا" هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة