"الحياة اليوم" يحتفل بالمولد النبوى الشريف مع المنشد "محمد الجزار".. ويرصد جهود تطوير منطقة كاكولا بمحافظة الإسماعيلية.. ومدير عمليات "تذكرتى": نوفر دخول سهل وآمن للجماهير بالمدرجات.. ولدينا 400 متطوع

السبت، 09 نوفمبر 2019 10:49 م
"الحياة اليوم" يحتفل بالمولد النبوى الشريف مع المنشد "محمد الجزار".. ويرصد جهود تطوير منطقة كاكولا بمحافظة الإسماعيلية.. ومدير عمليات "تذكرتى": نوفر دخول سهل وآمن للجماهير بالمدرجات.. ولدينا 400 متطوع برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، بالمولد النبوى الشريف، مع المنشد الدينى محمد الجزار.

وأبدع "الجزار" وفرقته الموسيقية، خلال بالبرنامج، فى إنشاد "قمرًا" و "أيها المختار"، و"جانا النبي جانا" وعددًا من الابتهالات الدينية، بالإضافة لعدد من أغانى كوكب الشرق أم كلثوم وأبرزها "برضاك ياخالقى".

 

وقال محمد الجزار، إنه بدأ الإنشاد الدينى منذ فترة، حيث كان يستمع لإذاعة القرآن الكريم منذ الصغر وتأثر بالعديد من المشايخ مثل النقشبندى والشيخ محمد عمران.

وأشار إلى أنه كان يدرس فى الكلية التكنولوجية قبل أن يلتحق بمعهد الموسيقى العربية، وحصل على العديد من الجوائز فى المسابقات العالمية، مضيفًا أنه تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملًا وهو فى الثالثة من المرحلة الإعدادية.

 

"الحياة اليوم" يرصد جهود تطوير منطقة كاكولا بمحافظة الإسماعيلية

ورصد برنامج "الحياة اليوم" جهود الدولة المصرية لتطوير منطقة كاكولا بمحافظة الإسماعيلية، بتكلفة إجمالية وصلت لـ 7 ملايين جنيه، حيث أذاع تقريرًا يرصد المنطقة قبل وبعد التطوير، وذلك فى إطار جهود الدولة للقضاء على المناطق العشوائية بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات.

 

واستعرض التقرير آراء المواطنين، الذين أعربوا عن سعادتهم بما تحقق من تطوير، حيث كانت المنطقة غير آدمية، وخالية  من الصرف الصحى.

 

"تذكرتى": نوفر دخول سهل وآمن للجماهير بالمدرجات.. ولدينا 400 متطوع

أكد حاتم شريف السعيد، مدير العمليات بشركة تذكرتى، أن عمليات دخول وخروج الجماهير فى مباريات البطولة الإفريقية للشباب من المدرجات تسير بسلاسة ويسر.

وقال "شريف" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أنه يوجد 400 متطوع يعملون على الأرض، ويمتلكون الخبرة الكافية بفضل بطولة الأمم الإفريقية للكبار، مضيفًا أنه يتم توفير الدخول السريع والسهل والآمن للجمهور فى استادى القاهرة والسلام.

وأوضح أنه يمكن للجمهور الذى سجل ببيانته فى بطولة الأمم الإفريقية للكبار التعامل بشكل طبيعى من خلال الحجز على موقع الشركة ودخول مباريات البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة