إيمري: أوباميانج قائد أرسنال أمام ليستر.. وهذا موقف أوزيل من المشاركة

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 08:20 م
إيمري: أوباميانج قائد أرسنال أمام ليستر.. وهذا موقف أوزيل من المشاركة إيمري مدرب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن موقف النجم الألماني مسعود أوزيل من المشاركة مع الفريق فى مباراة ليستر سيتي، فى الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي المقررة غدا السبت.

وقال إيمري عن أوزيل: " هو يتدرب بشكل جيد ويتدرب بشكل منتظم مع الفريق، هو كذلك يساعد وإيجابي، وأنا أفكر  بإحتمالية إشراكه غداً".

وعن تعيين الجابوني أوباميانج قائدا للفريق خلفا لتشاكا قال: " "نعم هو القائد، قادة الفريق في العام الماضي كانوا بالترتيب من تشاكا ثم أوباميانغ، بدأت بتشاكا كونه لديه المقومات لذلك لكن بعد المشكلة الأخيرة قررت جعل أوباميانغ هو القائد".

وعن سبب اختيار أوباميانج قائدا للفريق قال: "لأنه لديه الخبرة واحترام اللاعبين بغرفة الملابس، كان هداف الدوري في الموسم الماضي وأعلم أنه يحتاج وقت ليكون على قدر هذه المسؤولية بنسبة 100%، كل لاعب سيدعم كل قائد وسندعمه كقائداً أولاً."

وعن مباراة الغد ضد ليستر قال: "بدأوا الموسم بثقة كبيرة وهم يتحصلون على نتائج جيدة وهم لديهم ست نقاط أكثر منا، غداً تحدي كبير جداً وفرصة كبيرة لنا."

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة، فى المقابل يحتل ليستر سيتر المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة