الدورى الأوروبى.. إيمري يرد على أنباء إقالته من تدريب آرسنال

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 09:35 م
الدورى الأوروبى.. إيمري يرد على أنباء إقالته من تدريب آرسنال اوناى ايمرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، على ما تناولته الصحافة الإنجليزية على مدار الفترة الماضية، عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب "الجانرز"، وإمكانية إقالته من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج.

تعادل آرسنال ضد فيتوريا جيماريش البرتغالي، بنتيجة 1 / 1 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وقال أوناي إيمري في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية مباراة فيتوريا جيماريش البرتغالي وأرسنال: "أنا المدرب".

وعن المباراة قال إيمري، "فيتوريا فريق رائع للغاية، وكان من المهم للغاية أن نكون أقوياء من الناحية الدفاعية، أعتقد أننا فعلنا ذلك وظهرنا بشكل أفضل هجومياً، ليس من السهل صناعة الكثير من الفرص، نحن نريد الفوز ولكننا مازلنا في الصدارة، وهذا هو هدفنا‘".

أضاف مدرب ارسنال: "هدفنا هذا المساء كان الخروج بشباك نظيفة، نحن بحاجة لنتحسن دفاعياً، لكن بهذه البطولة نحن نحقق نتائج جيده ونسجل الكثير من الاهداف وحتى لم نستقبل الكثير، هدفنا اليوم أيضاً ان نكون بصدارة المجموعة وفعلنا ذلك، خيبة آمل قليله كوننا لم نحقق الفوز".

وعن إصابة سيبايوس قال إيمري، "نعم سيبايوس يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، غدًا سنرى لكني اعتقد انها بسيطة".

أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، الذى بدأ يخسر رصيده من الثقة لدى الجماهير فى ظل تراجع نتائج الفريق اللندنى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بجانب الخروج من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

وتلقى أرسنال هزيمة غير متوقعة أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 0-1، بينما حقق تعادلاً محبطاً على أرضه أمام كريستال بالاس 2-2، قبل أن تكتمل سلسلة النتائج السلبية بالتعادل على أرضه أمام وولفرهامبتون 1-1 بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة