خالد صلاح

قارئ يشكو من تهالك طريق شارع المعهد الدينى بحى الوراق فى الجيزة

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 04:17 م
قارئ يشكو من تهالك طريق شارع المعهد الدينى بحى الوراق فى الجيزة جانب من الطريق المتهالك
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، أحمد أبو حمده، شكوى من تهالك الطريق بشارع المعهد الدينى، المؤدى إلى مجمع المدارس، بمنطقة الوراق، فى محافظة الجيزة.

وقال القا رئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إن الشارع به أعمال حفر منذ مدة واستمرت منذ فترة طويلة، ولم يعد الشارع لحالته الأولى.

وتابع: "بالإضافة إلى وجود إشغالات من قبل المحال التجارية الموجودة، والتى تعيق الحركة، خاصة فى الصباح، مع ذهاب الأطفال للمدارس".

وأضاف القارئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، أن الانقطاع اليومى للمياه، يؤدى إلى شلل المنازل والشقق، التى لا تستطيع أن تسير أعمالها بدون وجود مياه.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع"، بضرورة العمل على منع الانقطاع المتكرر للمياه، لإراحة المواطنين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونيsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة