خالد صلاح

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمساكن أطلس الجديد السلام

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 02:00 م
شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمساكن أطلس الجديد السلام انتشار الكلاب الضالة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ حسام رأفت مقيم بمساكن مساكن أطلس الجديد السلام، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انتشار الكلاب الضالة.
 
وقال القارئ القارئ فى شكواه، إن الكلاب الضالة منتشرة بالمنطقة لا نستطيع الخروج ليلا لقضاء أى مصلحة أو لصلاة الفجر.
 
ويتوجه القارئ بشكواه للمسؤولين لاتخاذ اللازم وترك التليفون للتواصل:01113602231 
 
انتشار الكلاب الضالة
انتشار الكلاب الضالة
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

استغاثه لوزير الداخلية

ياسيادة الوزير من فضلك احنا عايشين في مستعمرة بلطجية مافيش شرطة والبلطجيه عاملين جناين وعشش وكلاب بيخوفوا بيها الناس ومضايقات وشتيمه وقلة ادب واحنا لدينا اسر كفايه بقي ارحمونا الطرق مكسرة ولا انارة والحياه غير ادمية العنوان مدينة السلام اسبيكو الجديد اخر الشارع بلوك ٢٤٧ امام محور ترعة الطوارئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة