أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد وفاة هيثم أحمد زكى.. أصدقاء الفنان الراحل يدشنون حملات صدقة جارية

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 11:34 م
بعد وفاة هيثم أحمد زكى.. أصدقاء الفنان الراحل يدشنون حملات صدقة جارية هيثم احمد زكى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عدد من الفنانين، جمع تبرعات للمساهمة في إخراج صدقة جارية على روح الفنان هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية  إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

من ضمن هؤلاء الفنانين لقاء سويدان حيث كتبت على صفحتها "الفيس بوك: "الحزن والوجع جوانا علي فقد هيثم خصوصاً إنه وحيد ملوش حد يدعيله أو يتصدق على روحه، أنا هأبدأ بإذن الله أجمع تبرعات نعمل بيها صدقة جارية علي روحه".

بوست لقاء سويدان
 

وأطلق الفنان محمد شاهين حملة تبرع جماعى لإحياء ذكرى الراحل "هيثم أحمد زكى" ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب تغريدة: "ربنا يكتبها فى ميزان حسناتكم" والهدف من الحملة توصيل مياه الشرب والكهرباء لمنازل الفقراء .

بوست محمد شاهعين

وتداول البعض على صفحات التواصل الاجتماعى صورة لأحد الأشخاص بالأراضي المقدسة أدى عمرة عن الفنان هيثم أحمد زكي وإهداء لروحه.

عمرة للفنان هيثم زكى
 

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكى، توفى فجر الخميس، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى، بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية، وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى بأن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة