خالد صلاح

أهالي "تلا بالمنوفية" يناشدون المسئولين افتتاح معهد قشطوخ الأزهرى

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 10:00 ص
أهالي "تلا بالمنوفية" يناشدون المسئولين افتتاح معهد قشطوخ الأزهرى
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مجموعة من قراء اليوم السابع من مركز تلا محافظة المنوفية عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، يشكون من تأخر افتتاح معهد قشطوخ الدينى الأزهرى.

5
المعهد الدينى

وقال الأهالى في شكواهم التي أرسلوها عبر "صحافة مواطن": إنهم قاموا ببناء معهد قشطوخ الدينى الأزهرى بالجهود الذاتية، وتم تسليمه إلى الأزهر الشريف منذ خمس سنوات ولم يتم افتتاحه حتى الآن، ويناشد الأهالى المسئولين سرعة افتتاح المعهد رأفة بالأهالى.

2
معهد قشوخ الازهرى

 

4
المعهد الدينى مغلق

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد السيد شريشر

نداء الى الإمام الأكبر شيخ الأزهر

نستغيث لفضيلتكم لسرعة تشغيل معهد قشطوخ الدينى الأزهرى الذي تم بالجهود الذاتية منذ 2014 ومازال مغلقا ولم تبدء فيه الدراسة حتى اليوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة