خالد صلاح

محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لطفلة تعرضت للتعذيب من ذويها

الخميس، 07 نوفمبر 2019 11:46 م
محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لطفلة تعرضت للتعذيب من ذويها محافظ الشرقية
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إطمأن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الحالة الصحية للطفلة فاطمة محمد، والتي تعرضت للتعذيب من ذويها أدى إلى كسور بالذراع الأيمن و حروق بالقدمين.
1
1
 
 كان محافظ الشرقية قد تلقى اتصال باليوم السابع يفيد بإصابة الطفلة فاطمة بكسور بالذراع الأيمن و حروق بالقدمين إثر تعرضها للتعذيب من ذويها وتم نقلها لمستشفى أبو حماد المركزي لتلقي العلاج اللازم لحالتها. 
3
 
 
وعلى الفور استجابة ليوم السابع المحافظ أصدر تكليفاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة للإنتقال فوراً للمستشفى لمتابعة حالة الطفلة و الإشراف بنفسه على توفير أوجه الرعاية الطبية و الصحية و العلاجية اللازمة لها.
 
4
 
 
 وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ انتقل الدكتورهشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة  لمستشفي أبوحماد المركزي لمناظرة حالة  الطفلة و الإطلاع على التقارير الطبية الخاصة بحالتها الصحية مشددا على عدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد التأكد من تماثلها للشفاء ، ناقلا لها تمنيات المحافظ  بالشفاء العاجل والعودة للمنزل.
 
5
الطفلة المريضة

6
الطفلة بالمستشفى
 
يذكر أن جوهره سعد والدة الطفلة تواصلت بـ"اليوم السابع" وشكت من إهمال مستشفي أبوحماد العام بالشرقية التى تعانى من حروق ونزلة معوية حادة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة