خالد صلاح

قميص طويل وهدوم مخططة بالعرض.. 5 نصائح للرجل الطويل تساعده فى اختيار أزيائه

الخميس، 07 نوفمبر 2019 04:00 م
قميص طويل وهدوم مخططة بالعرض.. 5 نصائح للرجل الطويل تساعده فى اختيار أزيائه ازياء الرجال
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن الرجل الطويل أكثر جاذبية بين الرجال لما يتمتع به من مزايا متعددة بالإضافة أن الطول من أهم مواصفات فتى أحلام أى فتاة، وبالرغم من هذه المميزات، إلا أن هناك أيضًا عيوب خاصة عند شراء الملابس التي تناسبه،

ولكى تكتمل إطلالته وجاذبيته هناك قواعد لابد أن يتبعها الرجل الطويل عند اختيار الأزياء سواء الكلاسيكية منها أو الكاجوال أو الرياضية:

1- اذا كنت ترتدى "تيشرت" فاحرص أن يكون "مقلم" بشكل عرضي فإنه يقلل من الطول المبالغ فيه، وكذلك الملابس التي تحتوى على النقوش ومزيج من الألوان فقد تعطى لمظهرك تناسق مناسب.

تيشرت مقلم
تيشرت مقلم

2- احرص عند شراء البنطلونات أن يغطى الجزء العلوى من حذاء، وأن يكون ذو أرجل مستقيمة ويفضل الابتعاد عن الأرجل الضيقة للغاية لأنها تعطى طولا مبالغ فيه، وكذلك ذات الخصر المرتفع.

بنطلون ذات رجل واسعة
بنطلون ذات رجل واسعة

3- عند شراء القمصان يجب أن تكون طويلة حتى تستطع إداخلها بالبنطلونات ذات الخصر المرتفع، فإنها تقلل من الإحساس بالطول، وإذا أردت أن يكون القميص بالخارج فلابد أيضًا أن يكون طويل بالدرجة الكافية.

قمصان
قمصان

4-يفضل عند اختيارك للمظهر الكلاسيكى أن ترتدى الجاكت أو بليزر بزرار واحد أو اتنين فقط، وكذلك يفضل أن ترتدى تيشرت بالأسفل فهو سيكون أفضل من القميص فهو يحدث تناسب بين أجزاء الجسم.

جاكت
جاكت

5-كما يفضل اختيار "الكوت" الطويل أسفل الركبة فهو مناسب لأصحاب القامة الطويلة أكثر من القصير الذى يكون غير مناسب أبدًا.

معطف
معطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة