خالد صلاح

شائعة وفاة الإعلامية شهد الزهرانى تثير الجدل وغضب متابعيها.. اعرف التفاصيل

الخميس، 07 نوفمبر 2019 07:20 م
شائعة وفاة الإعلامية شهد الزهرانى تثير الجدل وغضب متابعيها.. اعرف التفاصيل شهد الزهرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر خبر وفاة الإعلامية شهد الزهرانى على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أثار خبر وفاتها جدلًا واسعًا منذ ساعات قليلة، وقيل إن السبب يعود لإصابتها بوعكة صحية مفاجئة.

وبدأ تداول هذا الخبر حينما تحدثت والدتها مصممة الأزياء السعودية منال الأنصارى عبر سناب شات قائلة إن ابنتها شهد الزهرانى مريضة وتعانى من ارتفاع مفاجئ فى درجة حرارتها مصاحب لقىء، بالإضافة إلى أنها جائعة وتريد تناول الطعام من عربة (ذكرت اسمها من خلال حسابها على السناب شات) وطالبتهم بالذهاب لابنتها إلى المنزل.

شهد الزهرانى

شهد الزهرانى
 
 
وعادت مصممة الأزياء والدة شهد الزهرانى وقالت فى منشور آخر إن ابنتها تعافت بعد أن تناولت الطعام من العربة المقصودة التى قامت بذكر اسمها فى المنشور الأول.
567467436

ما ذكرته الانصارى أثار غضب متابعيها ومتابعى ابنتها، الذين شنوا هجوما عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث اعتبر الكثيرون الأمر بمثابة استخفاف بعقولهم واستغلالهم للترويج لمنتج طعام ومطعم معين من أجل كسب الأموال من ورائه، وكانت من أكثر التعليقات سخرية عليها عندما ذكرت إحدى متابعاتها أنه من الممكن إغلاق كليات الطب والصيدلية وفتح مثل هذه المطاعم التى تشفى من الأمراض بدلًا منها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة