خالد صلاح

رودريجيز يخالف القواعد الداخلية فى مباراة الريال ضد جالطة سراى

الخميس، 07 نوفمبر 2019 01:53 م
رودريجيز يخالف القواعد الداخلية فى مباراة الريال ضد جالطة سراى جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الكولومبى جيمس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسبانى، مخالفة الضوابط الداخلية وتقاليد النادى فى مباراة جالطة سراى التى جمعت الفريقين أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز الملكى بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كان الفرنسى زين الدين زيدان قد استبعد الكولومبى جيمس رودريجيز من قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة جالطة سراى لأنه لم يكن جاهزاً على الصعيد البدنى، وفقاً لما صرح به المؤتمر الصحفى، وبالتالى كان عليه حضور المباراة من المدرجات.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جيمس وصل متأخراً إلى ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة مباراة الفريق ضد النادى التركى، وهذا فى تقاليد نادى ريال مدريد يعد خطأ كبير.ا

وأضافت أن الكولومبى جيمس رودريجيز كان يتواجد فى مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو مع انطلاق المباراة، لكن القواعد فى ريال مدريد تنص على ضرورة التواجد قبل انطلاق اللقاء بربع ساعة، فى حين وصل النجم الكولومبى قبل صافرة البداية بدقائق معدودة.

وهذه ليست المرة الأولى التى يخالف فيها جيمس رودريجيز اللوائح فى النادى الملكي، حيث غادر مدرجات سانتياجو برنابيو قبل نهاية مباراة ريال بيتيس الماضية، رغم أن النتيجة كانت تعادلاً سلبياً ويحتاج الفريق لتسجيل هدف لتحقيق الفوز. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة