خالد صلاح

إطلالات متشابهة بين "كيت ميدلتون" و"ليتيزيا".. مين فيهم بيقلد التانى؟

الخميس، 07 نوفمبر 2019 05:00 م
إطلالات متشابهة بين "كيت ميدلتون" و"ليتيزيا".. مين فيهم بيقلد التانى؟ اطلالات متشابهة بين كيت ميدلتون وليتيزيا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع كل من أفراد العائلة المالكة بأسلوب رائع فى اختيار إطلالاتهم طوال الوقت، وقد تشابهت العديد من إطلالات بعضهن بشكل أو بآخر، للدرجة التى تجعلك تفكر هل تحرص الملكات والأميرات على متابعة إطلالات نظيراتها واستنباط بعض الأفكار منها، وذلك وفقًا لما جاء بموقع "express".

الملكة ليتيزيا، ملكة أسبانيا، وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كلاهما تمتلك خزائن ملابس مذهلة وأنيقة، إلا أنا أسلوبهما متقارب إلى حد كبير، فهل تعتقد أن إيًا منهما تسفيد من الأخرى؟

بدلة بيضاء

Queen-Letizia-of-Spain-Kate-Middleton-white-2056296 (1)
كيت ميدلتون وليتيزيا بالبدلة البيضاء

في عام 2015 اختارت ملكة أسبانيا مظهرًا أنيقًا من خلال اترداء سترة بيضاء مجهزة وتنورة ضيقة "بينسيل" أثناء وجودها في روما، إيطاليا، وقبل أربع سنوات من ذلك كانت كيت ترتدي سترة وتنورة مماثلة بيضاء في مهرجان ديربي.

ثوب أحمر

Queen-Letizia-of-Spain-Kate-Middleton-red-gown-2056298 (1)
كيت ميدلتون وليتيزيا بثوب أحمر 

أثناء حضورها لجوائز الأزياء الوطنية في مدريد العام الماضي، عرضت ملكة أسبانيا أسلوبها المذهل في اختيار الأزياء من خلال فستان ميدي أحمر بأكمام منتفخة، وأثناء رحلتها لمدريد عام 2017 ارتدت كيت فستان أحمر بأكمام منتفخمة أيضا.

فستان Off-the-shoulder

Queen-Letizia-of-Spain-Kate-Middleton-monochrome-2056299
كيت وليتيزيا بـ فستان Off-the-shoulder

خلال لقاءها مع أعضاء الكونجرس، ارتدت ملكة أسبانيا فستان Off-the-shoulder، وبدا المظهر مستوحى من التصميم السابق لـ "كيت" التي ظهرت به لأول مرة في يوليو 2017.

فستان بمطبوعات الأزهار "فلورى"

Queen-Letizia-of-Spain-Kate-Middleton-floral-2056304
كيت وليتيزيا بفستان فلورى 

بينما ارتدت "ليتيزيا" فستانًا باللون الكريمى طويل الأكمام منقوش بالورود "فلورى"، في يوليو الماضى، تم اختيار فستان مشابه من قبل "كيت" في العديد من المناسبات، وكانت ترتدي فستانًا طويلًا مماثلاً خلال حضورها اليوم العالمي للصحة العقلية في عام 2016.

بدلة حمراء

Queen-Letizia-of-Spain-Kate-Middleton-red-suit-2056305
كيت وليتيزيا بالأحمر الجذاب

في مارس من هذا العام، ظهرت "ليتيزيا" ببدلة حمراء من قطعتين عندما حضرت برنامج "بريميو فونداشن برينسيسا دي جيرونا" في مركز سان فرانسيسكو الثقافي،الأمر ذاته الذى فعلته "كيت ميدلتون" من خلال ارتدائها بدلة حمرا تنورة "بينسيل" حمراء زاهية خلال رحلة إلى نيوزيلندا في عام 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة