أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: أردوغان أبو جهل هذا الزمان

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 09:22 م
نشأت الديهى: أردوغان أبو جهل هذا الزمان الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامي نشأت الديهي، على تغريدة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، التى قال خلالها: "الإرهابى هو الشخص الذى يسفك دماء الأبرياء من أجل قضيته المنحرفة دون أن يرف له جفن، وبالتالى فإن المسلم لا يكون إرهابيًا". 
 
وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، مخاطبًا أردوغان :"ممارساتك فى شمال سوريا وفى العراق، وما فعلته الدولة العثمانية ضد الأرمن لا تقول ذلك، من شوه صورة الإسلام كفكر ودين أمثالك، فأنتم تقتلوا باسم الدين والدين والإسلام منكم برئ".
 
وأذاع مقطع فيديو لـ "أردوغان"، فى أحد المساجد يقول خلاله "مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ"، والله يأمرنا أن نكون أشداء على الكفار، وأمرنا الله أيضا أن نكون رحماء بين بعضنا البعض، وسنكون رحماء مع بعضنا البعض، وسنكون أشداء على الكفار، مثل الذى حدث فى سوريا، إن شاء الله سيَعِدنا الله بسوريا"، ثم تلا قوله تعالى "نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين"، قائلًا :"بيمثل.. بيكفر سوريا ويرجع يقول نصر من الله وفتح قريب"، معتبرًا أن أردوغان هو أبو جهل وأبو لهب هذا الزمان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة