خالد صلاح

مواد البناء تؤثر على المحاصيل الزراعية.. شكوى سكان قرية الشناوية ببنى سويف

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 09:00 ص
مواد البناء تؤثر على المحاصيل الزراعية.. شكوى سكان قرية الشناوية ببنى سويف مواد البناء تؤثر على المحاصيل الزراعية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل سكان أهالى قرية الشناوية التابعة لمركز ناصر محافظة بنى سويف شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تراكم الرمل والزلط والطوب على الطريق وهو ما يؤدى لإتلاف المحاصيل الزراعية.
 
1
 
وناشد سكان قرية الشناوية قائلين: على الطريق المؤدى للأرض الزراعية يوجد تراكم لرمى الرمل والزلط والطوب وهو ما يطلق عليه البعض اسم "شون" لبيع مواد البناء وهو ما يؤدى لسد الطريق وعرقلة السير بالإضافة إلى إتلاف النباتات عن طريق الأتربة المصاحبة لهذه المواد". 
 
2
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لرفع مواد البناء من هذه المنطقة حفاظا على المحاصيل الزراعية المختلفة والأرض الزراعية.
 
3
 
4
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة