أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري ابطال اوروبا .. حكيمى يُلمح لعودته إلى ريال مدريد

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:10 م
دوري ابطال اوروبا .. حكيمى يُلمح لعودته إلى ريال مدريد أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار النجم المغربى أشرف حكيمى الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند إلى إمكانية عودته من جديد إلى صفوف ريال مدريد، عقب انتهاء فترة إعارته إلى أسود الفسيتفالى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالوني فإن أشرف حكيمى أحد أبرز الأسماء المتألقة خلال الموسم الحالى فى دورى أبطال أوروبا، وذلك بعدما نجح فى قيادة فريقه بوروسيا دورتموند لقلب الطاولة على إنتر ميلان، وتحويل تأخرهم بهدفين إلى الفوز بثلاثية على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بتشامبيونزليج أمس الثلاثاء.

وقال أشرف حكيمى الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند فى تصريحات عقب المباراة عن سؤاله حول العودى إلى ريال مدريد: "إنه منزلى".

وأضافت الصحيفة أن حكيمى سجل 4 أهداف فى النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا، ليتفوق على ريال مدريد بهدف وحيد،حيث سجل الميرنجى ثلاثية من الأهداف خلال البطولة حتى الآن.

ويقضى أشرف حكيمى موسمه الثانى والأخير مع بوروسيا دورتموند، طبقًا للعقد المبرم بين نادى ريال مدريد ونظيره الألمانى حول إعارة اللاعب.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمى مدافع بوروسيا دورتموند قد أحرز هدفين أمام إنتر ميلان فى المباراة التى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة