خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. واشنطن توسع قائمتها السوداء من المسؤولين الفنزويليين.. اتفاق اليمن يدعو إلى حكومة جديدة وتوحيد القوات فى الجنوب.. رئيس تشيلى: لن أستقيل بسبب الاحتجاجات

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. واشنطن توسع قائمتها السوداء من المسؤولين الفنزويليين.. اتفاق اليمن يدعو إلى حكومة جديدة وتوحيد القوات فى الجنوب.. رئيس تشيلى: لن أستقيل بسبب الاحتجاجات رئيس تشيلى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

واشنطن توسع قائمتها "السوداء" من المسؤولين الفنزويليين

أدرجت الولايات المتحدة أسماء خمسة مسؤولين حكوميين وعسكريين فنزويليين على قوائمها السوداء، حسبما أوردت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الثلاثاء.

 

وأوضح وزير الخزانة، ستيفن منوتشين، في بيان، أن الإجراء اتخذ بناء على الاشتباه بتورط المسؤولين الخمسة في حالات انتهاك لحقوق الإنسان وتفريق مظاهرات سلمية.

 

مجلس النواب يطلب شهادة كبير موظفى البيت الأبيض فى تحقيق مساءلة ترامب

قالت لجان مجلس النواب الأمريكى، التى تجرى التحقيق الخاص بمساءلة الرئيس دونالد ترامب، تمهيدا لعزله، اليوم الثلاثاء، إنها طلبت من القائم بأعمال كبير موظفى البيت الأبيض ميك مولفانى الإدلاء بأقواله فى الثامن من نوفمبر القادم.

 

 

رئيس تشيلى: لن أستقيل تحت ضغط الاحتجاجات وأتحمل المسئولية لكننى لست الوحيد

أكد سباستيان بينيرا، رئيس تشيلى، اليوم الثلاثاء، أنّه لن يستقيل تحت ضغط الاحتجاجات الدامية المطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية والمتواصلة منذ ثلاثة أسابيع.

 

 

اتفاق اليمن يدعو إلى حكومة جديدة وتوحيد القوات فى الجنوب

 دعا اتفاق توسطت فيه السعودية بين الحكومة اليمنية والانفصاليين الجنوبيين اليوم الثلاثاء إلى تشكيل حكومة يحظى فيها الجنوبيون بتمثيل متساو وإلى وضع جميع القوات المسلحة تحت سيطرة الدولة.

 

الخميس المقبل.. الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية التونسية

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية، نبيل بفون، أن الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية سيكون بعد غد الخميس، عقب إعلان المحكمة الإدارية غدًا الأربعاء، عن النتائج النهائية للطعون الخاصة بالنتائج الأولية للانتخابات التشريعية فى تونس.

 

تعيين وزيرة للمالية فى الكويت وقبول استقالة الحجرف

ذكرت صحيفة القبس الكويتية، إنه تم حسم استقالة الوزير نايف الحجرف، وتعيين الوزيرة مريم العقيل وزيرة للمالية بالتكليف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة