خالد صلاح

"أردوغان يهين القطريين" تريند.. ومغردون: الدوحة تلقت صفعة من تركيا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 07:20 م
"أردوغان يهين القطريين" تريند.. ومغردون: الدوحة تلقت صفعة من تركيا أردوغان وتميم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "أردوغان يهين القطريين" قائمة الأكثر تداولا فى الدوحة، عقب هجوم صحيفة "ديلى صباح" التركية على قناة الجزيرة القطرية باللغة الإنجليزية، مما اعتبره مغردون انتهاء لشهر العسل بين أردوغان وتميم.

قائمة الاكثر تداولا فى قطر
قائمة الاكثر تداولا فى قطر

واتهمت جريدة ديلى صباح التركية، قناة الجزيرة القطرية باللغة الإنجليزية، أنها تقوم بدعاية مضادة لتركيا، وأن ما يقوم به مجموعة الصحفيين من العاملين خيانة، موضحة أنها انضممت إلى وسائل الإعلام الغربية على تلطيخ العملية التركية فى سوريا.

غرد مروان تركى الشهرى، قائلاً :"قطر التي بثت سموم الفتن عبر إعلامها اليوم تتلقى صفعة من تركيا برسالة مهينة من أردوغان تحمل خلفها كثير من الإهانة والتهديد وهذا الأمر ليس غريب على أردوغان وعلى السياسة التركية طالما أن قطر تلبي وبخضوع مطامع النفوذ التركي بالحرف الواحد".

أردوغان يهين القطريين
 

وكتب صلاح:"الصحيفة التركية تنفذ سياسة أردوغان وموالية له وتقريرها الأخير يؤكد على توتر العلاقة وهذي ضريبة التحالف المبني على دعم الإرهاب ولا يعتمد على المصالح الاستراتيجية".

أردوغان يهين القطريين
 

وقال محمد عبد الله:"بكرة نشوف تركيا تحتل الدوحة وتبقى أسم ازلي لـ قطر ماعرفنا من أجداد أردوغان الا الخيانة والغدر مثل ماغدروا في بلاد الحرمين وسرقوها مقدساتها".

2
 
وكتب منصور بن فهد:"بدا الابتزاز التركي لقطر، الابتزاز هذا جاء في صحيه ديلي صباح التركية والي وضحها بلهجه شديد على قطر ان إذا ما دفعتم ترا بمصير بلبله في قطر.و زي ما نعرف ان تركيا عسكريا في قطر ماسكه كل شئ فيها ".
 
تدوينة عن الابتزاز التركى لدولة قطر

وأوضح عبيد الشمرى، عبر تغريدته:"طبعا بعد كل الدعم وبيع السيادة ما اعجب اردوغان سياسة قطر المضطربة..مثلا اخر خبر عنهم هو موضوع مقال صحيفة ديلي صباح التركية اللي من خلالها يوجه اردوغان صفعة للقطريين.يقول فيها امسكوا اعلامكم عننا والا ترى بنأدبكم".

4
 
 
ويرى أحمد الخالد، عبر تغريدته:" تركيا كالعادة لا مبدأ ولا أمان مع حلفاءها فسياسة أردوغان دايماً متقلبة وهذه البداية فقط إعلام تركيا بدأ يهاجم قطر وأميرها"، وغرد أبو فارس:"العلاقات التي نشأت على الفساد والظلم والإرهاب لن تدوم طويلًا فبعد رسالة اردوغان التي يملؤها التهديد والإهانة لأمير قطر يتضح لنا أن ما بني على باطل فهو باطل لا محالة والشراكة الهشة سوف تنهار".
 
6

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة